السدّ إلى نهائي اليد


بلغ السد، حامل اللقب، الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد بعدما حقق فوزه الثاني توالياً على الجيش في سلسلة الدور نصف النهائي. وكان السد قد فاز على الجيش أمس 30 – 23 (الشوط الأول 18 – 7) في مجمّع الرئيس لحود. وبرز لدى السد سيرغو داتوكاشفيلي والصربي دانيال أرابوفيتش وماهر همدر بـ6 أهداف لكل منهم، فيما كان الأبرز لدى الجيش علي سلوم (7 أهداف). ويحل الصداقة اليوم الخميس ضيفاً على الشباب مار الياس في مجمع عاشور الرياضي الساعة 19:30، ويتقدم الصداقة بانتصار.

عودة المنتخب من سيول

استقبل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، يرافقه رئيس لجنة العلاقات العامة في اللجنة العليا جورج شاهين، بعثة المنتخب الوطني العائدة أمس إلى بيروت قادمة من كوريا الجنوبية، بعد أن خاض المنتخب الوطني مباراته الثالثة في المرحلة الثالثة من الدور الرابع الحاسم لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 والتي خسرها «رجال الأرز» 0-3.

يوم أولمبي في مدرسة قدموس

اختتمت مدرسة قدموس - صور يومها الاولمبي السنوي الذي أقامته برعاية اللجنة الأولمبية اللبنانية ممثلة برئيسها أنطوان شارتيه وبحضور سفير بريطانيا في لبنان توم فليتشر، إضافة الى حضور فاعليات وشخصيات سياسية ودينية واجتماعية وعسكرية وإعلامية ورياضية وتربوية، تقدمها النائبان علي عسيران وميشال موسى.
وقدّم تلامذة المدرسة عروضاً فنية ورياضية منوعة. وفي ختام الاحتفال منح رئيس المدرسة السفير البريطاني ورئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية وقائد الكتيبة الكورية ومديرة المركز الثقافي البريطاني دروعاً تقديرية. كذلك جرى تكريم التلميذين الياس مخول وغيا متيرك صاحبي الإنجازات الرياضية.

طائرة الدرجة الثالثة للشباب البترون

أحرز نادي الشباب البترون لقب بطولة لبنان للدرجة الثالثة في الكرة الطائرة بفوزه في المباراة النهائية المثيرة على نادي حالات جبيل 3 - 2 (23-25، 25-17، 25-19، 21-25، 15-9) في المباراة التي أجريت على ملعب نادي غزير بحضور اكثر من 750 متفرّجاً. قاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع وداني حبيب. وفي الختام سلّم رئيس الاتحاد جانّ همّام كأس المركز الأول الى قائد فريق الشباب البترون جوزيف جرجس، بينما سلّم نائبه اسعد النخل والأمين العام وليد القاصوف وأمين الصندوق جوزيف سعادة وأعضاء الاتحاد علي بو علي وزين حمية واميل جبور الميداليات الى اللاعبين.
وبذلك تأهل فريقا الشباب البترون وحالات الى مصاف أندية الدرجة الثانية.