إبراهيموفيتش يتعرّض لإصابة في فخذه


تعرّض المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة في فخذه خلال مباراة السويد أمام أوكرانيا (1-2)، ولم يتمكن على أثرها من خوض التمارين. لكن مصدراً في المعسكر السويدي ذكر أنه ليس هناك أي تخوّف من غياب «إيبرا» عن مواجهة الجمعة الحاسمة ضد إنكلترا. وقال عضو في الجهاز الفني للمنتخب: «لم يشارك لأسباب احترازية، وسيخضع للعلاج لاحقاً عصر اليوم (أمس)».

العنصرية سبب إضاعة بالوتيللي للمرمى

نشرت صحيفة «ذا ديلي ميرور» الإنكليزية أن السبب وراء تباطؤ الإيطالي ماريو بالوتيللي بلا مبرر لتسجيل فرصة هدف أمام إسبانيا هو تشتت تركيزه عندما شاهد رجلي أمن يضحكان بشدة من نحو ٣٠٠ مشجع إسباني كانوا يطلقون أصوات قردة عندما وصلت الكرة إليه.

أبيدال يزور منتخب بلاده

دعا الاتحاد الفرنسي اللاعب إريك أبيدال الذي خضع لعملية زرع في الكبد إلى زيارة بعثة المنتخب المشاركة في كأس أوروبا. وسيزور أبيدال رفاقه في المنتخب في 19 الحالي. وقال رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو غريت: «سيمضي فترتي بعد الظهر والمساء معنا قبل العودة في اليوم التالي إلى برشلونة. تحدثت معه عبر الهاتف، صحته في تحسن مستمر».

كابيلو نادم على رحيله عن إنكلترا

عبّر الإيطالي فابيو كابيللو الذي استقال من تدريب منتخب إنكلترا لكرة القدم عن ندمه على رحيله، وقال لصحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية: «عندما ركض لاعبو إنكلترا أمام فرنسا، بالطبع لعبت العاطفة دورها. شعرت بها. إنكلترا جزء مني. كان العمل جذاباً، وفرصة للفوز بشيء بعد وقت طويل».

شفتشنكو مهتم بتدريب ميلان

صرّح الأوكراني المخضرم أندريه شفتشنكو لصحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية اهتمامه بالعودة إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي بمهنة مدرب. وقال شفتشنكو: «هل أعود كمدرب لميلان؟ لمَ لا، فهذا أمر ممكن؛ لأني دائماً ما أرحب بميلان وعلاقتي رائعة معهم».

تصرّفات المشجعين الروس تكلّف بلادهم

أقرّت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغريم روسيا بمبلغ 120 ألف يورو وهددتها بحسم 6 نقاط في التصفيات المقبلة بسبب سوء تصرفات بعض أنصار المنتخب الروسي. وأعلن الاتحاد الأوروبي أن لجنة الانضباط عاقبت روسيا بحسم 6 نقاط «مع وقف التنفيذ» في حملة التصفيات المقبلة لكأس أوروبا 2016. وأوضح «يويفا» أن فترة وقف التنفيذ تبدأ من الآن وتنتهي بعد الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس أوروبا 2016، أي في خريف عام 2015.