يواصل منتخب لبنان دون 22 عاماً لكرة القدم استعداده لتصفيات بطولة آسيا، وذلك في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً في الدوحة. ويشرف على التمارين الإعدادية المدير الفني الصربي إيفان فيتانوفيتش، الذي أبدى ارتياحه لأجواء المعسكر وجهوزية اللاعبين، آملاً تحقيق نتائج جيدة في تصفيات المجموعة الأولى، التي ستقام في سلطنة عُمان ما بين 23 حزيران الجاري و3 تموز المقبل.
ونوه إداري المنتخب حسن شغري بالتزام اللاعبين تعليمات الجهاز الفني، لافتاً إلى أن صفوف الفريق مكتملة ولا يوجد أي إصابات. وأشار إلى أن المنتخب خاض مباراة إعدادية مع فريق الجالية اللبنانية فاز فيها 6 ـــ 2.
وستغادر بعثة منتخب لبنان الدوحة إلى مسقط بعد غدٍ الخميس، ويلتحق بها في اليوم عينه رئيس البعثة أسعد سبليني. ويخوض منتخب لبنان تحت 22 عاماً تصفيات كأس آسيا وفق البرنامج الآتي: 23 حزيران: لبنان × الهند، 25 منه: عمان × لبنان، 28 منه: لبنان × العراق، 30 منه: لبنان × الإمارات، 3 تموز: لبنان ×تركمانستان.
وهنا التشكيلة الكاملة للاعبين:
حراسة المرمى: نزيه أسعد (النجمة)، عمر إدلبي (الأنصار) وحسن مرسل (الأهلي صيدا).
الدفاع: جاد نور الدين (شباب الساحل)، هادي سحمراني (العهد)، عبد عاشور وأنس أبو صالح (الأنصار)، جاد شومان، بشار المقداد (الشباب العربي)، أحمد يونس وحسن شعيتو (الخيول).
الوسط: علي فاعور (العهد)، يوسف صالح (الأهلي صيدا)، عامر محفوظ (طرابلس)، عمر الكردي، جهاد نور الدين (الشباب العربي)، غازي الحسين (الشباب طرابلس) وجاد الزين (محترف في الولايات المتحدة).
الهجوم: علاء البابا (الأهلي صيدا)، قاسم أبو خشفة، محمود كجك (الأنصار)، حسين شريفة ومحمد جعفر (النجمة).