يستعد فريق أول سبورتس بطل الدوري المحلي لكرة الصالات لتمثيل لبنان في بطولة الاندية الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الكويتية من 1 الى 6 تموز المقبل. ووقع في «مجموعة الموت» (الثانية) الى جانب ثلاثة فرق مرشحة لأداء الادوار الاولى، وهي ناغويا أوشنس الياباني حامل اللقب، وجي آيتش بنك التايلاندي، وأردوس الاوزبكي. ويدرك الجهاز الفني الذي يقوده المدرب دوري زخور مدى حجم التحدي الذي سيكون بانتظاره في الكويت، ولهذه الغاية وُضع برنامج لإبقاء جهوزية اللاعبين الذين قدّموا جهداً كبيراً خلال وجودهم مع المنتخب الوطني طوال الاشهر الماضية، حيث يعمل زخور الآن على الجانب التكتيكي، بينما يضطلع مدرب اللياقة البدنية جورج عساف بمهمة العمل على اخراج اللاعبين بأفضل وضع بدني.


الا ان الاهم هو التشكيلة التي سيخوض بها الفريق غمار البطولة، حيث عمد على غرار الفرق الاخرى المشاركة فيها الى حشد افضل لاعبي لبنان ضمن صفوفه، فتمّت الاستعانة بخدمات الثلاثي الدولي الحارس ربيع الكاخي من الصداقة، وعلي الحمصي من الندوة القماطية، وكريم أبو زيد من جامعة القديس يوسف على سبيل الاعارة، الى جانب خالد تكه جي وقاسم قوصان وغيرهم.
ولم يتوقّف العمل عند اللاعبين المحليين، إذ جرى التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، هم البرازيليان ويليان نيريس ورافايل ماركيز والياباني برونو تاكاشي هاتاكيياما، علماً ان قوانين البطولة تنصّ على السماح بمشاركة لاعب أجنبي وآخر آسيوي في المباراة. ويعد التعاقد مع برونو (27 عاماً) احدى اهم الصفقات، اذ إن اللاعب الياباني – البرازيلي كان اساسياً في كل مباريات ناغويا أوشنس الذي احرز لقب البطولة الآسيوية في الموسم الماضي، وقد دافع ايضاً عن الوان المنتخب الياباني.
أما نيريس (31 عاماً) فهو يلعب في كل المراكز، بينما يعوّض البرازيلي ـــ الإسباني ماركيز (32 عاماً)، غياب اللاعب الأشوَل في الفريق، وهو قَدِم من نادي فلامنغو الشهير، الذي انتقل اليه بعد 7 مواسم قضاها في الدوري الاسباني، حيث دافع عن الوان فرق معروفة على رأسها مارفيل سانتا كولوما.