ريفر بلايت يعود الى الدرجة الاولى
عاد ريفر بلايت احد ابرز الاندية في تاريخ بطولة الارجنتين لكرة القدم الى دوري الدرجة الاولى بعد فوزه على الميرانتي براون 2-0. وتوج ريفر بلايت ببطولة الدرجة الثانية بعد عام على هبوطه المفاجئ من الدرجة الاولى لاول مرة في تاريخه الذي شهد تتويجه 33 مرة بطلاً للدوري المحلي.
وسجل الفرنسي دافيد تريزيغيه (49 و89) هدفي ريفر الذي يشرف عليه اللاعب السابق ماتياس الميدا.

ميسي: اذا شعرت بعدم الاستمتاع فسأعتزل

قال افضل لاعب في العالم ثلاث مرات، النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بانه سيعتزل اللعب عندما يشعر بانه لا يستمتع باللعبة. ولمّح ميسي بأن المتعة تضاءلت في اللعبة الاكثر شعبية في العالم. وقال: «كرة القدم لعبة، وانا احاول الاستمتاع بها في الملعب. اذا شعرت بعدم الاستمتاع في احد الايام، فسأعتزل. لا اريد ان افقد هذه الميزة، هذا الشغف».
واوضح: «تلعب الفرق في ايامنا بشكل برغماتي، يهمها النتيجة اكثر من تقديم كرة قدم جميلة».
وأعرب ميسي عن خيبة أمله جراء عدم فوز فريقه بدوري ابطال اوروبا الموسم الماضي خصوصاً أنه كان سبباً غير مباشر في عدم تأهل فريقه الى المباراة النهائية بإهداره ركلة جزاء ضد تشلسي كان يمكن ان تساهم في بلوغ فريقه اللقاء النهائي، وقال في هذا الصدد: «كنت غاضباً من نفسي كثيراً، لأنني اعتقد بأن تلك اللحظة كانت الامور في ايدينا، لكنني لا استطيع ان افعل شيئاً الان. انها امور من الماضي لكنها كانت لحظات قاسية».

موناكو يتعاقد مع بولسن

أعلن موناكو الفرنسي تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الدنماركي جاكوب بولسن لمدة عامين.
وانتقل بولسن الذي سيحتفل بعد ايام قليلة بعيده التاسع والعشرين، من نادي ميديلاند حيث امضى موسمين بعد احترافه سنتين مع هيرنفين الهولندي.
وكان بولسن (24 مباراة دولية) قد ضمن المنتخب الدنماركي الذي خرج من الدور الاول في كأس اوروبا 2012، حيث شارك في مواجهتي المانيا والبرتغال.

ريدناب: سأعود للتدريب قريباً

صرّح المدرب هاري ريدناب بأنه سيعود للتدريب في غضون بضعة أسابيع، واصفاً فكرة ابتعاده عن التدريب بأنها سخيفة.
وأُقيل ريدناب من منصبه كمدرب لتوتنهام هوتسبر الإنكليزي بعد انهيار علاقته مع الرئيس دانيال ليفي ومجلس إدارة النادي. وقال ريدناب: «أنا آخذ استراحة قصيرة وأنوي العودة إلى التدريب في وقت قريب جداً، آمل أن يكون في غضون بضعة أسابيع»، وأضاف: «إن فكرة الابتعاد عن منطقة التدريب أمر سخيف، أريد الاستمرار في هذه المهنـة وهذا كل ما يهم».