اتحاد السلة أقرّ لائحة النخبة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الأسبوعية، أمس، برئاسة رئيس الاتحاد جورج بركات وحضور معظم الأعضاء. واطّلعت اللجنة الإدارية على لائحة لاعبي النخبة التي أعدتها لجنة المنتخبات الوطنية والتي رفعتها الى اللجنة الإدارية، حيث تمّ إقرارها. وفي ما يلي أسماء لاعبي النخبة الـ 22: محمد ابراهيم، كارل سركيس، علي محمود، رودريك عقل، روني فهد، روي سماحة، شارل تابت، علي كنعان، وليم فارس، محمد همدر، باسل بوجي، علي فخر الدين، فادي الخطيب، إيلي إسطفان، جان عبد النور، نديم سعيد، حسين الخطيب، غالب رضا، ماتيو فريجي، أحمد ابراهيم، صباح خوري وإيلي رستم.


السباق الثاني للسرعة

أحرز عبدو فغالي لقب فئة المحترفين وشادي عقل لقب فئة الهواة للسباق الثاني للسرعة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في مجمّع فؤاد شهاب في جونية، بحضور جمهور كبير من هواة الرياضة الميكانيكية، وبمشاركة 44 سيارة. وتضمّنت المسابقة طلعتين رسميتين، واعتمد أفضل وقت سجّله السائقون في إحدى الطلعتين. وتفوق فغالي سائق «ميتسوبيشي لانسر» على عصمت الصيفي وإيلي الحاج. وفاز نبيل قمبز على «شفروليه سونيك» بلقب الفئة الثانية، ومحمد القيسي على «هوندا» في الفئة الثالثة، وشادي عقل «ميتسوبيشي لانسر» في الفئة الرابعة، وذهب كأس الفرامل اليدوية إلى روجيه الخوري على «ميتسوبيشي لانسر».


فروسية زغرين لقفز الحواجز

حل طوني عساف على «كواليتي» أول في الفئة C وماريك مايتالا على «فالس دو فيين» أول في الفئة D، ومنح حشمة على «بانتر» أول في الفئة E ويسرا محسن على «رامونا» أولى في الفئة N في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي زغرين على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية. وشارك في المسابقة ٤٦ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وحضرها حشد كبير من أعضاء الاتحاد ومسؤولي نوادي فروسية والأهالي ومحبي اللعبة.

دورة بازيل مغرديش بالتنس

ينظّم نادي «لاكولينا كاونتري كلوب» دورة اللاعب الراحل بازيل مغرديش السنوية الثانية في التنس بين 28 حزيران الجاري و7 تموز المقبل على ملاعبه تحت إشراف اتحاد اللعبة. والدورة مخصصة للفئات الآتية: فردي رجال، 10 سنوات وما دون، 12 سنة وما دون، 14 سنة وما دون، 16 سنة وما دون. تجري عملية التسجيل في مقر النادي المنظّم، على أن تجري عملية سحب القرعة عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الأربعاء 27 حزيران الجاري في مقر النادي.