لبنان يواجه مصر


يختتم منتخب لبنان لكرة القدم مشاركته في كأس العرب اليوم حين يلتقي المنتخب المصري عند الساعة 19.45 ضمن المجموعة الثالثة التي خرج منها اللبنانيون بعد خسارتهم مرتين أمام العراق 0-1 والسودان 0-2 رغم العروض الجيدة التي قدمها لاعبو الاحتياط في المنتخب.

«دون 22 عاماً» مع الإمارات اليوم

يخوض منتخب لبنان تحت 22 عاماً مباراته الرابعة ضمن تصفيات كأس آسيا أمام نظيره الإماراتي اليوم عند الساعة 18.45 بتوقيت بيروت على ملعب الشرطة في العاصمة العمانية مسقط. ويسعى المنتخب اللبناني إلى حفظ ماء الوجه بعد 3 خسارات ثقيلة أمام الهند 2 – 5 وعمان 2 – 3 والعراق 1 – 5، فيما تلعب الإمارات للفوز وتعويض التعثر أمام الهند (1 – 1) في الجولة الثالثة، التي شهدت أيضاً فوز عمان على تركمانستان 3 ــ 1. ويتصدر العراق المجموعة برصيد كامل (9 نقاط)، تليه الإمارات (7) وعمان (6) والهند (4) ثم تركمانستان ولبنان من دون نقاط.

ندوة لـ CCPA

تقيم جمعية CCPA ندوة حول أهمية دور الإعلام في الأندية الشعبية، غداً الأحد من الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهراً في فندق غولدن توليب (الماريوت سباقاً). ويحضر الندوة ممثلون عن الأندية الشعبية من مختلف المناطق اللبنانية.

ختام بطولة المصارف للفوتسال

توّج البنك اللبناني للتجارة بلقب بطولة المصارف العاشرة في كرة القدم للصالات إثر فوزه على مجموعة عودة سرادار 5-3، في المباراة النهائية على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود. وسجّل للفائز خالد تكه جي (2)، ومحمد حمادة (2)، وسامر زين الدين. أما لعودة سرادار فسجل له حسن زيتون (2) ومحمد كريّم. وحلّ بنك الشرق الأوسط وأفريقيا في المركز الثالث إثر تغلبه على بنك بيروت والبلاد العربية 11-4، على الملعب عينه. سجل للفائز عباس عطوي «أونيكا» (4) ومحمد إبراهيم وأحمد زعرور وبشير مغنية (2) وعلي عز الدين (3)، وللخاسر رمزي أبي حيدر (3) وبسام قصاص.

يعقوب يكرّم رجال «الطائرة»

أقام رئيس تجمّع اللاعبين القدامى في الكرة الطائرة، كمال يعقوب، حفلاً تكريمياً على شرف الاتحاد اللبناني للعبة ورجال الصحافة والإعلام، بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد اللعبة جان همّام وأعضاء الاتحاد، أعضاء التجمّع، الرؤساء السابقين للتجمّع، نعيم نعمان وسامي نصيري ونزار الزين ورجال الصحافة والإعلام. وخلال الحفل، ألقى يعقوب كلمة هنأ فيها اتحاد اللعبة على عمله الدؤوب لتطوير الكرة الطائرة وإنجازه موسم 2011-2012 بنجاح. وشكر رجال الصحافة والإعلام على مواكبتهم لأخبار التجمّع. ثم ألقى همام كلمة شكر فيها رئيس التجمّع على بادرته، مضيفاً أن الاتحاد يعمل لإعادة اللعبة إلى عهدها الذهبي. وفي الختام، قدّم يعقوب درعاً تذكارية لهمّام، عربون محبة وتقدير.