الشويري وجبيلي بطلا كأس لبنان للريشة الطائرة

أحرز طوني الشويري ونتالي جبيلي لقب كأس لبنان بالريشة الطائرة لفئتي الذكور والإناث، التي نظمها الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة، على ملاعب نادي مون لاسال عين سعادة، بمشاركة 110 لاعبين من نوادي: مون لاسال، هوبس، اليسار، دنك، الجمهور، حسن قصير، مجمع التحرير، المريميين جبيل، في حضور جمهور كبير، تقدمه رئيس الاتحاد جاسم قانصوه وأمين السر بول روكز وأمين الصندوق علي علوية.


ختام دورة الإيكيدو التدريبية

اختتم الاتحاد اللبناني للإيكيدو الدورة الدولية التي أقامها في قاعة نادي مون لاسال في عين سعادة، بإشراف المركز العالمي للعبة «هامبو دوجو» ومركزه اليابان، حاضر فيها الشيهان هيروشي فوجيماكي (6 دان إيكيكاي) وشارك فيها نحو 65 لاعباً ولاعبة من لبنان وسوريا ومصر والسعودية.


ختام مهرجان المجالس البلدية

اختتمت حركة «أمل»(إقليم جبل لبنان) المهرجان الرياضي الأول للمجالس البلدية الذي نظّمته في محافظة جبل لبنان، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي. وأقيمت المسابقات في ثلاث ألعاب هي: الميني فوتبول التي أحرزت لقبها بلدية القماطية، وكرة الطاولة ونالت لقبها بلدية بعقلين، وسباق الضاحية الذي ذهب لقبه الى بلدية جون.

بطولة لبنان في الموتوكروس

ينظّم النادي اللبناني للدراجات النارية المرحلة الأولى من بطولة لبنان للموتوكروس لعام 2012 الأحد المقبل في 8 تموز الجاري في فالوغا، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً.