سيتحوَّل حلم عشاق رياضة المحركات في لبنان الى حقيقة، حيث سيكون هؤلاء على موعد مع الفورمولا 1 في بيروت، وذلك من خلال عرضٍ حي لسيارة "ريد بُل رايسينغ" في 22 أيار المقبل.

وستكون بيروت على موعدٍ بعد أقلَّ من شهرين مع هذا الحدث الرياضي الفريد من نوعه، الذي سيحتضنه وسط العاصمة حيث سيكون هناك عرض استثنائي لسيارة فورمولا 1 تحت أنظار الآلاف من عشاق هذه الرياضة الكثر في لبنان، المتوقع ان يتوافدوا للاستمتاع بهذه التجربة.
وبانتظار تسمية السائق، قالت الجهة المنظمة ان أحد أبطال "ريد بُل رايسينغ" سيستعرض طاقات سيارة الفريق على طريق الواجهة البحرية لبيروت، انطلاقاً من شارع وفيق سنّو مروراً بشارع المير مجيد أرسلان، ووصولاً إلى شارع أحمد الداعوق.
وفي وقتٍ سيُرسم فيه هذا المسار على مسافة كيلومترٍ واحد لتسلكه سيارة "ريد بُل" الشهيرة ذهاباً وإياباً، ستقام الى جانبَيه مناطق مخصصة للجمهور الذي سيختبر للمرة الاولى صوت سيارة الفورمولا 1 في بيروت. وستُتاح للحضور فرصة معاينة السيارة عن كثب، ومراقبة انطلاقتها السريعة ومرورها الخاطف، وسماع هدير محركها القوي.
يذكر انه سبق لفريق "ريد بُل رايسينغ" أن فاز ببطولة العالم للصانعين في سباقات الفورمولا 1 أربع مرات. ويأتي هذا الحدث في إطار جولةٍ إقليمية، إذ سيسبق الموعد المنتظر في لبنان عرض يُقام في الأردن في 22 الحالي.