أطلق قائد منتخب لبنان المعتزل دولياً رضا عنتر أكاديميته الرياضية في صور خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر مجموعة «يا صور» الاجتماعية، حيث

كشف عنتر عن خططه المستقبلية معتبراً أن أكاديميته ستفتح الباب واسعاً أمام المواهب الصغيرة في صور. وأعلن عنتر أن فريق عمله سيضم قائد فريق التضامن صور بلال حاجو ولاعب النجمة السابق علي واصف.
وعرض التجهيزات الرياضية والألبسة المعتمدة للجهاز الفني وللاعبين في «أكاديمية رضا عنتر»، وهي من ماركة JAKO الألمانية العالمية والتي تعتبر من أهم الماركات الرياضية في الوقت الحاضر. وقد جرى طباعة إمضاء رضا ورقمه المفضل «20» الذي طالما ارتداه خلال مسيرته الرياضية على كل الملبوسات الخاصة بالأكاديمية.
وكشف عن أن رسوم انضمام اللاعبين هي عبارة عن 100 دولار في الشهر الأول، ثم 100 ألف ليرة لبنانية في الأشهر التي تليه، مع تدريبات بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً. بعد ذلك، كانت هناك مباراة استعراضية شارك فيها نجوم كرة القدم اللبنانية من أصدقاء عنتر انقسموا إلى فريقين: الأزرق والأبيض، وفاز الأخير 7 - 1.
مثّل المجموعة الزرقاء: علي بزي لحراسة المرمى، علي واصف، يوسف محمد، بلال حاجو، هيثم الزين، حسن زهير، فؤاد حجازي، حسن أيوب، محمد زهير، فؤاد حجازي ورضا عنتر.
مثل المجموعة البيضاء: هادي خليل لحراسة المرمى، حسن فتوني، يوسف حجازي، محمود ترحيني، جمال الحاج، نصرات الجمل، عماد الميري وموسى حجيج.