في إطار الاحتفالات الرياضية لمناسبة العيد الـ65 للجامعة اللبنانية، ينظّم الفرع الخامس سلسلة نشاطات؛ أبرزها اليوم الرياضي على ملاعب الـ"ميني فوتبول" التابعة لمدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ــ صيدا، بدءاً من العاشرة من صباح الأحد 10 الجاري.

وأعدت إدارة النشاط الرياضي في الفرع الخامس برنامجاً خاصاً للمناسبة، التي قدّم جوائزها رئيس بلدية صيدا محمد السعودي. ودعت إلى حضورها مديري الكليات في الفرع ومعاهده وأفراد الهيئة التعليمية والأندية الرياضية في المدينة ورئيس المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان وأعضاءها، وجمعية "الحق في اللعب" (Right To Play)، والمدرّبين السابقين في الفرع الخامس (المتقاعدين).
ويتضمّن النشاط الذي يواكبه رئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة نديم زين الدين وأعضاء الدائرة ومسؤولون ومدرّبون وحكام من مختلف الفروع، دورة في الـ"ميني فوتبول" تشارك فيها فرق من الفرع الخامس وشعبتا النبطية وصور ومنتخبا الفرعين الأول والثاني.
كما يخوض منتخبا الفرعين الأول والخامس مباراة في كرة السلة.
على صعيد آخر، يشهد المجمّع الرياضي في الحدث بطولة في التنس لمناسبة العيد الـ65 تقام من 12 إلى 16 الجاري. وللمناسبة، تستضيف المدينة الجامعية ــ الحدث بطولة الجامعات للشطرنج في 16 منه.