أقام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية اللبنانية مسابقة كأس الصيف للفئات العمرية على طاولات قصر الرياضة في نادي المون لاسال، ضمن إطار اليوم الأولمبي العالمي. وسجلت في يومها الأخير نتائج مسابقة فردي الناشئين والناشئات، حيث أحرز لقبها عند الناشئين أحمد حرب (البراعم النبطية) بفوزه في المباراة النهائية على حبيب انطون (الجمهور) بنتيجة 3 - 1 (7-11، 11-7، 11-6 و11-9). وحلّ في المركز الثالث كل من يريفانت توتونجيان (انترانيك انطلياس) وهشام الطويل (شباب الفوار).

وفازت باتريسيا حمصي (الجمهور) بلقب بطلة ناشئات لبنان إثر تغلبها على آنا مركريان (شباب الفوار) بنتيجة 3 - 1(9-11، 11-7، 11-8 و11-3)، فيما حلّت في المركز الثالث كل من ميشلين حنا وميليسا صابر (الأدب والرياضة كفرشيما).
أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد ميشال رزق الله، والحكّام الدوليون عماد مرعب، كميل مرعب، ربيع الملّ، مصطفى الدقدوقي، علي حيدر أحمد، والاتحاديون موريس الياس، ساره جابر، غدير سبيتي.
وفي الختام وزّع رئيس اللجنة الأولمبية انطوان شارتيه ورئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا الكؤوس والميداليات وشهادات اليوم الأولمبي على الأبطال الفائزين.