تأهل فريق شباب الساحل الى نهائي كأس حارة حريك لكرة القدم التي ينظمها نادي العهد بالتعاون مع بلدية حارة حريك على ملعبها. وجاء تأهل الساحل بعد فوزه على الشباب الغازية 4 - 3 في نصف النهائي ليلحق بالإخاء الأهلي عاليه الى النهائي الذي سيقام غداً الخميس على الملعب عينه عند الساعة 17.00. وسجل أهداف الساحل علي متيرك في الدقيقة 35، زهير عبد الله (57)، سمير الأسطة (67) وحسن الدنش 85، في حين سجل أهداف الغازية هيثم حلاق في الدقيقة 7 والعاجي ديالو الذي يخضع للتجربة في الدقيقتين 79 من ركلة جزاء و80.

شلباية لم يوقّع للصفاء

لم تُكتب للمفاوضات بين الأردني محمود شلباية ونادي الصفاء النهاية السعيدة، إذ عاد شلباية إلى بلاده بعد أن اختلف مع إدارة بطل لبنان على بعض تفاصيل الانتقال.
وقال شلباية لموقع «كووورة» الإلكتروني «كان من المفترض أن أوقّع مع الصفاء اللبناني الاثنين مقابل 85 ألف دولار، حيث خضعت لفترة اختبار واجتزت كافة الفحوص بنجاح، وقبل موعد توقيع العقد بساعات فوجئت بأن إدارة نادي الصفاء تطالبني بخفض عقدي إلى 75 ألف دولار، الأمر الذي لم أقبله، لكون اتفاقي معهم كان واضحاً، وهو حصولي على 85 ألف دولار لمدة موسم واحد. وأضاف شلباية: طالبت أيضاً بتغيير السكن الذي وجدته غير مناسب، لكن طلبي جوبه بالرفض أيضاً، ما دفعني في ظل هذه الظروف إلى رفض التوقيع للصفاء وعدت مباشرة إلى عمان».
لكن رئيس نادي الصفاء عصام الصايغ أوضح لـ«الأخبار» أن النادي أبلغه موافقته على تغيير السكن، لكن جرى صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب بعدما تبيّن أن قيمة الصفقة ستتجاوز مبلغ مئة ألف دولار.