قد يكون الدولي الارجنتيني السابق، خوان رومان ريكيلمي، على ابواب خوض غمار تجربة جديدة، وذلك في الملاعب السعودية بعد أيام قليلة على اعلانه انه سيترك ناديه بوكا جونيورز.وذُكر ان نادياً سعودياً كبيراً ذا قاعدة جماهيرية كبيرة ويشارك في بطولة قارية تقدّم بعرضٍ بلغ نحو 3 ملايين دولار لبوكا من اجل ريكيلمي، قد يكون إما الاتحاد او الاهلي او الهلال او الاتفاق.
وتوقّعت مصادر مقربة من ريكيلمي ان يبدأ الاخير مفاوضات مع النادي السعودي في اليومين المقبلين اذا وافق ناديه على بيعه.
وفي اوروبا وتحديداً في فرنسا، اكد المدرب الايطالي لباريس سان جيرمان، كارلو انشيلوتي، ان ناديه ليس مهتماً بضم المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، الذي رفض قبل ايام عرضاً من ناديه ارسنال لتمديد عقده.
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي: «فان بيرسي ليس هدفاً لنا، لكن اعتقد انه كذلك بالنسبة الى نواد اخرى».
من جهة اخرى نفى انشيلوتي سعي النادي الى التعاقد مع صانع العاب يوفنتوس الايطالي اندريا بيرلو.
وفي المانيا، انتقل الهولندي ايلييرو ايليا جناح يوفنتوس الايطالي الى فيردر بريمن، لمدة اربعة اعوام بحسب ما ذكر نادي «السيدة العجوز». وذكرت مصادر ايطالية ان ايليا، الذي لعب دور البديل مع يوفنتوس، انتقل مقابل 5,5 ملايين يورو الى بريمن، وإن حقق مع الاخير الاهداف المحددة فسترتفع قيمة العقد مليوني يورو.



توتنهام وراء لوريس

يبدو أن أيام حارس فرنسا هوغو لوريس أصبحت معدودة مع ليون، اذ دخل نادي توتنهام الانكليزي في مفاوضات مع النادي الفرنسي لضم حارسه، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الرياضية الشهيرة.



كارول للإعارة

لم يستبعد مدرب ليفربول الانكليزي، براندن رودجرز، انه سيأخذ في الاعتبار إعارة المهاجم اندي كارول الموسم المقبل اذا لم يشعر بأن اللاعب الدولي يتناسب مع ثورته في ملعب «آنفيلد».