توج فريق الاخاء الاهلي عاليه بطلاً لكأس بلدية حارة حريك بكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على شباب الساحل بركلات الترجيح 5 - 4، اثر تعادل الفريقين 2 - 2، في الوقت الاصلي على ملعب حارة حريك، بحضور جمهور كبير تقدمه رئيس البلدية زياد واكد، ونائبه أحمد حاطوم، ورئيس نادي الصفاء عصام الصايغ، وأمين سر نادي العهد محمد عاصي وقائد سرية الضاحية محمد ضامن.


وكان الساحل الباديء بالتسجيل عن طريق عباس طحان (د 28) قبل أن يتمكن الاخاء من تسجيل التعادل بواسطة حسين طحان.

وعاد الساحل ليحرز هدف التقدم بعد ان سيطر على منطقة المناورات، من خلال لاعبه المتألق محمد بلاوني، حيث سجل له طحان الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وهدأ اللعب وظن الجميع أن الساحل ذاهب الى احراز لقب الدورة الا ان لاعب الإخاء أليكس الذي حل في الشوط الثاني كان له كلام اخر، عندما خطف الكرة من أمام المدافع حسن ضاهر وسجل التعادل (د 80).

واحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح دون اللجوء الى وقت اضافي، فسجل للاخاء، محمد حمود، وسيم عبد الهادي، محمد رمال، حسين طحان، رواد الحكيم، بينما احرز ركلات الساحل عباس طحان، عبد القادر الساحلي، حسن ضاهر محمد بلاوني، وأهدر عيسى رمضان.

هذا وتستعد الفرق للمشاركة في دورة فخري علامة التي ستنطلق الإثنين على الملعب عينه على أن تعقد اللجنة المنظمة اليوم مؤتمراً صحافياً عند الساعة 11 صباحاً في مستشفى الساحل للإعلان عن الدورة.