8 أشخاص قتلوا في احتفالات بالميراس!


قتل 8 اشخاص في اماكن مختلفة من مدينة اوساسكو في ولاية ساو باولو البرازيلية، التي كانت تعيش فرحة فوز بالميراس بكأس البرازيل لكرة القدم، بحسب ما ذكر متحدث باسم الشرطة البرازيلية.
وقال المتحدث ان 9 اشخاص اصيبوا بالرصاص، 8 منهم فارقوا الحياة، والشرطة تحقق في ما اذا كان نفس المهاجمين وراء عمليات القتل، وما اذا كان لها علاقة بفوز بالميراس.
واضاف: «انه عمل نادر الحدوث، ونحن نحقق لمعرفة ما اذا كانت له علاقة بالاحتفالات».

إضافة 3500 عسكري لأمن الأولمبياد

ستنشر بريطانيا 3500 عسكري اضافي لضمان امن الالعاب الاولمبية، بعدما أعلنت شركة «جي 4 أس» الخاصة انها لن تتمكن من توفير العدد المطلوب من الحراس المدنيين، بحسب ما اكد وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند. وقال هاموند: «ان وزارة الداخلية البريطانية طلبت الخطوة الجديدة، بعدما لم يتمكن المتعهد الخاص بشركة «جي 4 أس» من الوفاء بالتزامها تأمين العدد الكافي من العاملين المدربين».

وزيرة الرياضة الفرنسية تنضم إلى قائمة مانعي الحجاب

عارضت وزيرة الرياضة الفرنسية فاليري فورنيرون السماح بارتداء السيدات الحجاب في المنافسات الرياضية، رافضة في الوقت عينه ادانة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» السماح للاعبات بذلك في المنافسات الدولية.
وفي جلسة استجواب برلمانية، استنكر نائب عن «الاتحاد من اجل حركة شعبية جيرالد دارمانان» الصمت الأصم للحكومة والحزب الاشتراكي، بعد قرار الاتحاد الدولي السماح بارتداء الحجاب.