انطلاق كأس الصيف لكرة الطاولة
انطلقت مسابقة كأس الصيف لفردي الرجال والسيدات في كرة الطاولة على طاولات نادي المون لاسال بمشاركة 118 لاعباً عند الرجال. وقسّم اللاعبون في الادوار التمهيدية على 28 مجموعة لينتقل الفائز الاول من كل مجموعة الى الدور الثاني حيث فاز في المجموعة الاولى رالف همدر، بلال ترمس، ميشال عيناتي، صافي رحال، جو كرم، محمد فحص، حبيب أنطون، حنا الخوري، ‏طوني فرسان، ‏باسل حرب، ‏جعفر موسى، ‏محمود بديع، ‏راني سالم، ‏هادي عقيل، ‏حسين قرعوني، ‏كامل الخضر، ‏محمد عقيل، روي العقيقي، ‏هامو موسكوفيان، ‏علي فحص، ‏بول بادروس، ‏خالد بديع، ‏جاد هيداموس، ‏يريفنت توتونجيان، ‏سركيس كوجاببيان، ‏جوزيف خرياطي، غالب فحص وعلي الخضر حرب.

«بودا» يكرّم مارون

كرم نادي بودا ادما بطل العالم في لعبة الـK 1 تاي بوكسينغ الالماني واللبناني الاصل بشير مارون الذي حضر الى لبنان قي زيارة خاصة، وقد انتهز نادي بودا هذه المناسبة ليستضيف هذا البطل ويقوم بتكريمه نظراً للانجازات التي يحققها في هذه الرياضة.
وقد قدم له فرنسوا سعاده درعاً تقديرياً وتذكارياً عربون تقدير للجهود التي يبذلها وللنشاطات التي ينظمها وللنتائج ااتي يحققها في هذه اللعبة، بحضور مدير الالعاب الرياضية سيمون بلان والمدرب ميشال عوكر، المدرب الدولي الاميركي اللبناني الاصل الياس عقيقي، المدرب وسام ابي نادر والابطال الدوليين: الياس الريس وجورج عيد.