أعرب تيتو فيلانوفا، المدرب الجديد لبرشلونة الاسباني، عن رغبته بضم الدولي خافي مارتينيز لاعب اتلتيك بلباو والذي سيشارك مع منتخب بلاده في أولمبياد لندن القادم. وقال فيلانوفا: «يهمنا ان نحصل على لاعب مدافع او لاعب وسط مدافع وخافي مارتينيز يمكنه شغل المركزين، لكن كل شيء يتوقف على قدرة النادي (برشلونة)». ومعلوم ان بلباو وضع ثمناً يبلغ 40 مليون يورو مقابل بيع لاعبه.
في هذه الاثناء، عبّر كارل هاينز رومينيغه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الالماني، عن عدم تفاؤله بإمكانية التحاق مارتينيز بناديه، معتبراً في حديث لمحطة «تي زد» المحلية ان السبب وراء ذلك يعود للمقابل المادي الذي يطالب به بلباو.
وفي المانيا، اكد ناديا فيردر بريمن وفولسبورغ ان قلب الدفاع البرازيلي نالدو سينتقل من الاول الى الثاني دون الافصاح عن مدة العقد.
وينتظر وصول العملاق نالدو (1,98 م) الذي يعسكر حالياً مع فيردر بريمن في النمسا استعداداً للموسم الجديد، الى مدينة فولسبورغ اليوم لتوقيع العقد.
وعلى صعيد المدربين، عيّن الوصل الاماراتي الفرنسي برونو ميتسو مدرباً له خلفا للاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا الذي اقيل من منصبه في 7 تموز الحالي.
وسبق لميتسو ان عمل في الامارات ودرب العين من عام 2002 حتى 2004 وقاده الى انجازات عدة اهمها لقب دوري ابطال اسيا 2003، كما قاد الامارات للفوز بلقب «خليجي 18» عام 2007.



شرط تعجيزي؟

وضع النجم الأوروغوياني ادينسون كافاني، مهاجم نابولي الايطالي، شرطه للانتقال إلى تشلسي الإنكليزي، وهو الحصول على أجر أسبوعي يبلغ 190 ألف يورو.



برباتوف مطلوب

يبدو ويست هام الانكليزي مستعداً لتقديم عرض للبلغاري ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد والذي يرغب بالرحيل عن فريقه، بحسب صحيفة الـ«دايلي ميرور».