لا يزال ريال مدريد الاسباني في حالة بحث عن ظهير أيمن. وبعد التقارير التي ربطت البرازيلي مايكون بالانتقال الى النادي الملكي، ها هي صحيفة «ذا دايلي ستار» البريطانية تفيد بأن مسؤولي ريال مدريد يجهّزون عرضاً بـ 25 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات الدولي ميكا ريتشاردز مدافع مانشستر سيتي.ويرتبط المدافع الأسمر بعقد مع الـ«سيتيزينس» حتى حزيران 2015، وهو يتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 4,3 ملايين يورو.
من جهة اخرى، ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية ان برشلونة سيمدد عقد لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو حتى عام 2016، وذلك بحسب ما أفاد المدير الرياضي للنادي الكاتالوني أندوني زوبيزاريتا، وأن المفاوضات بهذا الخصوص بدأت مع «جوكر» الفريق الذي يلعب في مركزي قلب الدفاع وخط الوسط المدافع.
من جهته، يبدو البرازيلي أوسكار، الذي سيشارك مع منتخب بلاده في أولمبياد لندن 2012، في طريقه للتوقيع على كشوفات تشلسي الانكليزي قادماً من انترناسيونال بورتو أليغري في بلاده، بحسب موقع «غلوبو».
وفي إيطاليا، حدّد فيورنتينا مبلغ 30 مليون يورو ثمناً للاعب وسطه المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت»، والتي أفادت بأن أندية يوفنتوس ونابولي وتشلسي تسعى أيضاً للحصول على خدماته.
وفي ألمانيا، أكمل بوروسيا مونشنغلادباخ صفقة تعاقده مع مهاجم تفنتي انشكيده الهولندي لوك دي يونغ لمدة خمسة أعوام.
وحسم مونشنغلادباخ الصفقة بعد اسابيع من المفاوضات مع النادي الهولندي، وبعد اجتياز دي يونغ (21 عاماً) الفحص الطبي أول من امس. وسجل دي يونغ الذي طاردته أندية اوروبية عدة 39 هدفاً في 75 مباراة مع فريقه في آخر موسمين.
وقال ماكس ايبيرل المدير الرياضي في مونشنغلادباخ: «مع لوك دي يونغ، حصلنا على مهاجم موهوب يملك خبرة كبيرة في اوروبا، على رغم كونه في الحادية والعشرين».
وسيخوض دي يونغ مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد احتلال فريقه الجديد المركز الرابع في نهاية الموسم الماضي.