نادال ينسحب من أولمبياد لندن
انسحب نجم كرة المضرب الاسباني رافايل نادال المصنف ثالثاً في العالم من اولمبياد لندن 2012، ليفقد بالتالي الميدالية الذهبية التي احرزها في العاب بكين 2008. وعزا نادال انسحابه في بيان رسمي الى عدم جهوزيته البدنية: «لست في حالة بدنية جيدة تسمح لي بالمشاركة»، معتبراً انها «اللحظة الاكثر حزناً في مسيرتي».

كينغ يعتزل كرة القدم

اعتزل قلب دفاع توتنهام هوتسبر الانكليزي ليدلي كينغ كرة القدم بعمر الحادية والثلاثين بسبب اصابات متلاحقة لعدة سنوات في ركبته. وخاض كينغ مسيرة كاملة مع توتنهام، فحمل الوانه في 323 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً، ولعب 21 مباراة دولية مع منتخب انكلترا. واعتُبر كينغ من ابرز المواهب الدفاعية في انكلترا، لكن الإصابات المتكررة في ركبته حرمته تحقيق مسيرة متوجة بالالقاب. وقال كينغ الذي سيبقى سفيراً للنادي: «اود شكر كل الاشخاص في النادي، وأشكر جمهور «سبرز» الذي كان صبوراً وداعماً لي خلال الفترات الصعبة».
واحرز كينغ لقباّ وحيداّ مع توتنهام في كأس الرابطة عام 2008 على حساب جاره تشلسي.

تشلسي ومانشستر يونايتد يستهلان استعداداتهما بالفوز

فاز تشلسي الإنكليزي بطل اوروبا على سياتل سوندرز 4-2 في مستهل جولته الاميركية استعداداً للموسم الجديد. وتألق في المباراة مهاجم تشلسي البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي سجل هدفين، فيما اضاف مواطنه ادين هازار والالماني ماركو مارين الهدفين الآخرين، في المقابل سجل فريد مونتيرو هدفي سياتل. ويلتقي تشلسي مع باريس سان جيرمان الاحد المقبل على ملعب «يانكي ستايدوم» الجديد، قبل ان يواجه منتخباً من نجوم الدوري الاميركي ثم ميلان الايطالي في ميامي.
من جهته، حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على امزولو الجنوب افريقي بهدف وحيد سجله مهاجمه الايطالي فيديريكو ماكيدا منتصف الشوط الاول بتمريرة متقنة من البلغاري ديميتار برباتوف.

قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا اليوم

ستجري عملية سحب قرعة الدور التمهيدي الثالث لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم، في مقر الاتحاد الاوروبي في مدينة نيون السويسرية، التي تضم اندية عريقة مثل اندرلخت البلجيكي وسلتيك الاسكوتلندي وفيينورد الهولندي ودينامو كييف الاوكراني. وستجرى القرعة بين مجموعتين من الأندية، الاولى مصنفة والثانية غير مصنفة، بحسب الاتحاد الاوروبي. وينتظر ايضاً الانتهاء من الدور التمهيدي الثاني، إذ تقام مباريات الاياب منه في 24 و25 تموز الحالي، بعد اقامة مباريات الذهاب الثلاثاء والاربعاء الماضي.