الإخاء يواجه الصفاء في دورة «علامة»

تقام عند الخامسة من عصر اليوم المباراة الأولى ضمن الدور نصف النهائي لدورة الدكتور فخري علامة الثامنة، التي يستضيفها ملعب حارة حريك، فيلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع الصفاء، وكلاهما يسعى لإحراز الكأس نظراً إلى رمزيتها، علماً بأن الفائز بينهما سيلتقي الفائز من اللقاء الذي سيجمع العهد وشباب الساحل غداً في التوقيت عينه.


منتخب إنكلترا للركبي في بيروت

يصل غداً إلى بيروت منتخب إنكلترا للاعبين دون 18 عاماً للركبي ليغ لخوض مباراتين وديتين مع نظيره اللبناني، في 28 تموز الجاري و2 آب المقبل، على ملعب بحمدون. وهذه المرة الاولى التي يزور فيها لبنان منتخب إنكليزي رياضي بهذا المستوى، ويأتي هذا الاستحقاق المهم للمنتخب اللبناني بعد فوزه على نظيره المغربي 30 – 26 ودياً في الرباط.

عودة بعثة الجمباز من سنغافورة

عادت من سنغافورة بعثة اتحاد الجمباز، بعد أن شاركت في المعسكر التدريبي للجمباز الفني الذي نظمه الاتحاد الآسيوي للعبة، واستضافه الاتحاد السنغافوري، بإشراف الخبير الدولي الياباني تاكاشي كوبياشي، وبمشاركة 30 مدرباً يمثلون 12 دولة آسيوية. وتخلل المعسكر شرح أحدث أساليب التدريب الحديثة وتبادل الخبرات بين مدربي الدول المشاركة بهدف رفع المستوى الفني لدى جميع الدول الآسيوية.