سيكون على النادي بطل لبنان الرياضي بطل لبنان ان يشق طريقه نحو لقب بطولة الاندية العربية الثامنة والعشرين لكرة السلة التي تستضيفها دبي الاماراتية ابتداءً من غدٍ وحتى 14 الشهر الحالي، من خلال المجموعة الاصعب، حيث وضعته القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب النجم الساحلي التونسي وسبورتينغ المصري والريان القطري، حامل اللقب.


القرعة التي سُحبت امس وضعت في مجموعتها الاولى فرق الشباب الاماراتي، المنستيري التونسي، اهلي طرابلس الليبي، الفتح السعودي، السيب العُماني. اما المجموعة الثانية، فقد ضمت الشارقة الاماراتي، الجيش القطري، المجمع البترولي الجزائري، التلال اليمني، الشرطة العراقي.
ويبدأ الرياضي مشواره الخميس في مواجهة سبورتينغ المصري، ثم يلعب السبت مع النجم الساحلي، والاثنين المقبل مع الريان القطري، علماً ان جميع المباريات ستكون عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت بيروت. وكانت بعثة النادي الرياضي قد غادرت أمس الى دبي الاماراتية، لكن من دون النجم اسماعيل احمد الذي سيغيب عن البطولة بعد اصابة تعرض لها في ركبته سيحتاج بسببها للابتعاد عن الملاعب لمدة اسبوعين.
وضمت البعثة اللبنانية التي سيلتحق بها رئيسها، نائب رئيس النادي الرياضي تمام جارودي: جودت شاكر، نائب رئيس الاتحاد العربي ومدير الانشطة في النادي الرياضي، احمد شاكر مديراً للفريق، السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش مديراً فنياً، احمد الفران مدرباً، ليون سوبوتييش مدرباً مساعداً، بشير الياس معالجاً فيزيائياً، بيار فلفلي مدرباً للياقة البدنية، علاء غشام لوجستياً، وربيع المصري حكماً، اضافةً الى اللاعبين: احمد ابراهيم، جان عبد النور، ميغيل مارتينيز (المعار من اللويزة)، امير سعود، وائل عرقجي، علي حيدر، نديم حاوي، الحسن دندش، بلال طبارة (المعار من الهومنتمن)، والاميركيين آرون هاربر وشون كينغ.