سلّة أميركا تفوز على إسبانيا وتؤكد جهوزيّتها
فازت الولايات المتحدة الأميركية حاملة ذهبية أولمبياد بكين 2008 وبطلة العالم 2010 على إسبانيا بطلة أوروبا 100 - 78 في مباراة ودية في كرة السلة في إطار الاستعدادات للأولمبياد. وسجل النجمان كارميللو أنطوني و«الملك» ليبرون جيمس 27 نقطة و28 نقطة توالياً.

بيكام سيشارك في حفل الافتتاح

أعلن ديفيد بيكام أنه سيشارك في حفل افتتاح الأولمبياد، وذلك على الرغم من استبعاده عن تشكيلة منتخب بريطانيا لكرة القدم. ونقلت الصحف عن بيكام: «أنا فخور بالمشاركة في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية لأنني ساهمت في تنظيم الألعاب منذ البداية قبل سبع سنوات».

غيغز: الذهبية أهم لحظة في حياتي

رأى الويلزي المخضرم راين غيغز، الذي سيقود منتخب بريطانيا الموحد في منافسات كرة القدم، أن إحراز الذهبية الأولمبية سيشكل أهم اللحظات في مسيرته. وقال غيغز: «لا أحب تصنيف أهمية أي كأس أو ميدالية لأن لكل منها شعورها الجيد. إنه تحدّ دائماً بغض النظر عما سبق أن فزت به».

بولت: حان وقتي لأصبح أسطورة

صرح العدّاء الجامايكي الفذّ أوساين بولت لموقع صحيفة الـ«غارديان» البريطانية بأن وقته قد حان لكي يحرز ذهبيتي سباقي 100م و200م في ألعاب القوى. ويحمل بولت اللقبين الأولمبيين في هاتين المسافتين عندما أحرز الذهبيتين في بكين 2008، محطماً الرقمين القياسيين العالميين للسباقين. وقال بولت: «هذه هي اللحظة التي سأتميز بها عن باقي العدائين في العالم. العديد من الأساطير جاؤوا قبلي ولقد حان وقتي الآن».