بعد أن أقرّ وكيل أعمال النجم البرازيلي كاكا، لاعب ريال مدريد الاسباني، بإجرائه مفاوضات مع ميلان الايطالي من اجل عودة اللاعب الى صفوفه، بدا امس أن ثمة تضارباً في المعلومات حول هذه الصفقة بين الصحف الايطالية والاسبانية. ففي الوقت الذي أفادت فيه صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية بأن النادي اللومباردي لا يريد شراء كاكا بل إنه تقدّم بعرض للنادي الملكي من أجل استعارة أفضل لاعب في العالم سابقاً، إذا بصحيفة «ماركا» الاسبانية تفيد بأن ميلان مستعد لتقديم عرض بقيمة 13 مليون يورو من أجل شراء النجم البرازيلي، مشيرة الى أن وكيل أعمال الاخير التقى رئيس الـ«روسونيري» أدريانو غالياني للتباحث بشأن الصفقة، بعد أن أعطى البرتغالي جوزيه مورينيو الضوء الاخضر لكاكا للرحيل عن قلعة «سانتياغو برنابيو». وفي انكلترا، ذكرت صحيفة الـ«دايلي ميرور» ان يوفنتوس الايطالي سينسحب من السباق على النجم الهولندي روبن فان بيرسي، لاعب أرسنال، في حال تمكن من الحصول على خدمات البوسني ايدين دزيكو مهاجم مانشستر سيتي.
وبالحديث عن سيتي، فقد أعلن أمس في موقعه الرسمي على شبكة «الانترنت» تمديد عقد قائده البلجيكي فنسنت كومباني 6 أعوام، حيث سينتهي في 2018.
من جهة اخرى، أكد أرسين فينغر، مدرب ارسنال، أن ناديه سيبرم المزيد من التعاقدات بعد ضمه الفرنسي اوليفييه جيرو من مونبلييه والالماني لوكاس بودولسكي من كولن.
من جانبه، سيتقدم توتنهام هوتسبر بعرض يبلغ 12 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي هوغو لوريس حارس ليون، بحسب ما علمت صحيفة «ليكيب».
وعلى صعيد المدربين، أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم، امس، أن الايطالي فابيو كابيللو وقّع رسمياً على عقده كمدرب لمنتخب روسيا بمهمة واضحة هي التأهل الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.
ولم يكشف الاتحاد الروسي عن قيمة أو مدة العقد التي قالت الصحافة الرسمية إنها عامان قابلة للتجديد عامين إضافيين حتى 2016، وان كابيللو (66 عاماً) سيتقاضى أجراً سنوياً يصل الى 6 ملايين يورو.
وكانت الصحف الروسية أشارت الى ان المدرب الجديد وافق على ان يكون مساعدوه من المحليين، وسمّت منهم ايغور شاليموف ودميتري الينتشييف اللذين احترفا في الدوري الايطالي. ويخلف كابيللو الهولندي ديك ادفوكات الذي استقال من منصبه بعد خروج روسيا من الدور الاول في كأس اوروبا الاخيرة في بولونيا وأوكرانيا.