توجيه اتهام إلى تيري بالعنصرية رغم تبرئته من المحكمة
رغم تبرئته من المحكمة قبل أسبوعين، وجه الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاتهام الى مدافع تشلسي جون تيري، في قضية توجيه شتائم عنصرية الى مدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند.
وقال الاتحاد في بيان له انه وجه الاتهام الى تيري بعد مراجعة أدلة جمعت اثناء تحقيق خاص بالاتحاد، اضافة الى التحقيق الجنائي.
وكانت محكمة وستمنستر قد برأت في 13 تموز الجاري القائد السابق لمنتخب انكلترا من تهمة توجيه شتائم عنصرية الى اللاعب الاسمر البشرة، خلال مباراة الفريقين في 23 تشرين الاول 2011.
ورد تشلسي بتجديد نفي تيري الاتهام الموجه اليه، وعزمه على طلب عقد جسلة استماع خاصة.

فينغر ينفي تلقي عروض لفان بيرسي

نفى الفرنسي ارسين فينغر، مدرب أرسنال الانكليزي، تلقي النادي عروضاً لبيع مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي، رغم التقارير التي اشارت الى رغبة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانكليزيين ويوفنتوس الايطالي في ضمه.
وقال فينغر: «ليست لدينا اي عروض، لذا هو لاعبنا. هذا هو الامر. وبالنسبة الى ما تبقى، لا أعتقد ان ثمة حاجة اضافية إلى الحديث عن الامر».

ماسكيرانو برشلوني حتى 2016

كما كان متوقعاً، مدد الدولي الارجنتيني خافيير ماسكيرانو عقده مع برشلونة الاسباني حتى 30 حزيران 2016، كما اعلن النادي على موقعه الالكتروني.
وكان من المقرر ان ينتهي عقد اللاعب المنتقل من ليفربول الانكليزي عام 2010، نهاية عام 2014.

كاهيل أصبح زميلاً لهنري

انتقل لاعب الوسط الدولي الاوسترالي تيم كاهيل من افرتون الانكليزي الى نيويورك ريد بولز الاميركي، للعب الى جانب النجم الفرنسي تييري هنري، والمدافع المكسيكي رافايل ماركيز.
وجاء انتقال كاهيل (32 عاماً) الى الفريق الاميركي بعدما امضى موسماً مخيباً مع افرتون، حيث اكتفى بهدفين فقط في الدوري الانكليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يهزم أرسنال ودّياً

تغلب مانشستر سيتي الانكليزي على مواطنه ارسنال 2-0 في مباراة ودية في كرة القدم، أقيمت في ملعب «عش العصفور» في بكين.
ونجح بطل الدوري الانكليزي الموسم الماضي في هز شباك منافسه مرتين قبل نهاية الشوط الاول، الاولى عبر بابلو زاباليتا (40) والثانية من خلال العاجي يايا توريه (44)، في مباراة شابتها الامطار الغزيرة.

روبن يؤكد تصالحه مع ريبيري
يبدو ان الهولندي أريين روبن قد وضع خلفه حادثة تعاركه مع زميله في بايرن ميونيخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري، بعد المباراة امام ريال مدريد الاسباني في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، اذ قال لصحيفة «بيلد»: «حصل شيء ما ولم يكن الوضع سهلاً. من المؤسف ان يحصل امر مماثل. كانت علاقتنا حتى حينها جيدة جداً على ارضية الملعب وخارجها».
واضاف روبن الموجود مع النادي البافاري في جولته الصينية التحضيرية للموسم الجديد: «كل شيء عاد الى طبيعته الان. نحن نذهب في الاتجاه ذاته مجدداً، وآمل ان أستمر في الاستمتاع باللعب الى جانبه».