أوردت صحيفة «ذا ديلي ميل» الإنكليزية أن مهاجم أرسنال، الهولندي روبن فان بيرسي يطلب راتباً مساوياً لراتب مهاجم مانشستر يونايتد واين روني من أجل الانتقال الى «الشياطين الحمر». ويحصل روني على راتب أسبوعي يبلغ 250 ألف جنيه، فيما يحصل فان بيرسي على 130 ألف أسبوعياً مع أرسنال.في المقابل، أعلن غلطة سراي التركي عدم تقديمه أي عرض رسمي لضم مهاجم مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار برباتوف الذي طلب ترك ناديه في تصريحات سابقة بداية هذا الشهر. وافاد النادي التركي: «كانت هناك بعض التقارير في وسائل الإعلام التي ربطت المهاجم ديميتار برباتوف بالانتقال لصفوف الفريق، والنادي يرغب في نفي هذه الأخبار ولا يوجد أي صفقة قد حدثت أو حتى محاولة في هذا الصدد».
من جهة أخرى، ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن البرتغالي ريكاردو كارفاليو الموجود حالياً في مدينة بورتو البرتغالية أبدى رغبته في مواصلة مشواره الكروي في إحدى البطولات الكبيرة في أوروبا، ومع فريق طموح، وليس مع أحد فرق الدوري الروسي كما أشيع سابقاً. وأكدت الصحيفة أن كارفاليو مرغوب في ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، لكن ريال مدريد رفض العرض.
وفي خبر مفاجئ، اعلن بني ياس الاماراتي تعاقده مع مهاجم ماينتس الالماني ومنتخب مصر محمد زيدان لمدة موسمين من دون ذكر القيمة المالية للصفقة. وبات زيدان ثاني الوافدين الجدد الى صفوف بني ياس بعد مدافع الرجاء البيضاوي الدولي المغربي اسماعيل بلمعلم، ورابع اجنبي في صفوف الفريق بعدما ابقى العماني فوزي بشير والسنغالي اندريه سانغور في صفوفه للسنة الثالثة على التوالي.