بويول يعود إلى الملاعب

حصل قائد برشلونة كارلس بويول على التصريح الطبي الذي يخوله العودة إلى الملاعب، بعدما تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به في الركبة اليمنى في نهاية الموسم الماضي. وكان بويول قد بدأ الأسبوع الماضي بالتدرّب مع الفريق، وقد اجتاز الفحص الطبي استعداداً للموسم الجديد. وأكدت الفحوص أن لاعب «البرسا» تعافى تماماً من إصابته، ومن المحتمل مشاركته في المباراة الودية أمام باريس سان جيرمان.


زيدان يبدأ دراسة التدريب في ريال مدريد

سيبدأ الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان العمل في مركز تدريب المدربين التابع لنادي ريال مدريد، إذ أعلن النادي الإسباني في موقعه الإلكتروني أن صانع العاب المنتخب الفرنسي سابقاً «سيتعاون مع مركز التدريب أثناء نيله شهادة المدرب. سيبدأ زين الدين زيدان قريباً فترة تأهيله كمدرب التي سيتعاون اثناءها كتقني مع مركز التدريب المدريدي». ولفت الى ان زيدان سينهي هذه السنة «تدريبه كمدير تقني، الذي بدأه قبل بضعة اشهر، ما سيسمح له باكتساب المعارف التي تسمح له بإمكان تلبية رغبته في العمل مع مركز التدريب في ريال مدريد، والتي ابداها لدى اعتزاله عام 2006».

كويري بطلاً في لوس أنجلس

توّج الاميركي سام كويري المصنف ثانياً بطلاً دورة لوس انجلس الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 638 الف دولار، للمرة الثالثة في مسيرته عندما تغلب على الليتواني المغمور ريكارداس بيرانكيس بسهولة 6-0 و6-2 في المباراة النهائية.