ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية أن ميلان يستعد لتقديم عرض بقيمة 7 ملايين يورو مضافاً اليها بعض الحوافز من أجل الظفر بتوقيع مهاجم فياريال، الإيطالي جوسيبي روسي. لكن التقارير ذاتها أشارت أيضاً أن الاهتمام المتزايد بروسي دفع فياريال لرفع سقف الطموحات وطلب 11 مليون يورو.

في المقابل، أعلن فياريال عبر موقعه الرسمي على شبكة «الإنترنت» أنه توصل إلى اتفاق مع فيورنتينا يقضي بانتقال اللاعب غونزالو رودريغيز إلى صفوف الفريق الإيطالي، ولم يتوصل فيورنتينا حتى الآن إلى اتفاق على البنود الشخصية مع المدافع الأرجنتيني ولكن من المتوقع التوصل إلى اتفاق طويل الأجل في الأيام القليلة المقبلة.
من جهة أخرى، اتفق أرسنال الإنكليزي مع ملقا الإسباني على ضم لاعب خط وسط الفريق الإسباني سانتي كازورلا، حسب ما ذكرت وكالة الصحافة الإسبانية.
وسافر كازورلا إلى العاصمة الإنكليزية لندن لوضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله إلى أرسنال ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل قيمة الصفقة أو مدة العقد.
بدورها، أشارت صحيفة «سبورت» الكاتلونية إلى أن برشلونة سيحول اهتمامه في الفترة المقبلة إلى لاعب وسط أرسنال أليكسندر سونغ لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد. ويسعى النادي الكاتلوني إلى ملء الفراغ الذي تركه لاعب الوسط المالياني سيدو كيتا برحيله عن النادي.
كذلك، أعلن نادي فنربخشة التركي تعاقده مع جناح يوفنتوس الإيطالي، الصربي ميلوش كراسيتش.
ووقع كراسيتش (27 عاماً) على عقد مع فنربخشة يمتد لأربعة مواسم مقبلة ليصبح ثاني صفقات الفريق الكبرى هذا الصيف بعد ضم الهولندي ديريك كويت من ليفربول الإنكليزي. ولم يكشف فنربخشة عن القيمة المالية للصفقة، إلا أن وسائل إعلام إيطالية قالت إن يوفنتوس حصل على 7 ملايين يورو نظير الاستغناء عن الجناح الصربي.
وفي الدوري الألماني، أكد فولفبورغ، عودة صانع الألعاب البرازيلي دييغو الى الفريق رغم علاقته المتوترة مع المدرب فيليكس ماغات.
وقال ماغات إنه توصل إلى حل =لمشاكله مع دييغو الذي ظهر بمستوى رائع مع اتليتيكو مدريد الأسباني بعدما أعير اليه الموسم الماضي.