انييلي ينتقد الاتحاد والقضاء الإيطالي


انتقد رئيس يوفنتوس، اندريا انييلي، الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والقضاء الرياضي، متحدثاً عن نظام ديكتاتوري يفتقر إلى العدالة الرياضية والمنطق في تعاملاته، وهذا بعدما طالب المدعي العام في الاتحاد بإيقاف مدرب «السيدة العجوز» أنطونيو كونتي 15 شهراً لاتهامه بالتورط في فضيحة المراهنات «كالتشيوسكوميسي». وأصدر انييلي بياناً رسمياً، جاء فيه: «لقد أدركنا أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ونظامه الخاص بالعدالة الرياضية يواصلان العمل خارج حدود المنطق والعدل. يوفنتوس وموظفوه ولفترة طويلة وبحس من المسؤولية اعتمدوا مقاربة هادئة ورصينة في تعاملهم مع المؤسسات، لكن في مواجهة المواقف التي كانت واضحة منذ البداية واحترامها، فيما تلك المؤسسات تقترح الآن هجوماً جديداً يعمل على الإضرار بالنادي».

فيدتش يعود إلى الملاعب

عاد قائد مانشستر يونايتد الإنكليزي الصربي الدولي نيمانيا فيديتش الى الملاعب بعدما تعافى من اصابة في الرباط الصليبي تعرض لها قبل 9 اشهر، وسيشارك في جولة فريقه في بعض الدول الاسكندينافية.
وكان فيديتش قد غاب عن جولتي فريق «الشياطين الحمر» في جنوب افريقيا والصين في الأسبوعين الأخيرين. وسيلتقي مانشستر في جولته مع فاليرينغا النروجي غداً، قبل أن يواجه برشلونة الاسباني في غوتبورغ السويدية الأربعاء المقبل، وينهي جولته بلقاء هانوفر الألماني في 11 آب.