فوز ثانٍ للإنكليز في الركبي ليغ


جدّد منتخب إنكلترا للركبي ليغ تحت 18 عاماً فوزه على نظيره اللبناني 56 – 0 (الشوط الاول 26 – 0)، في المباراة الدولية الودية الثانية التي أقيمت على ملعب مركز هوستلر التابع للجامعة الأميركية في بيروت.
وقدم رئيس الاتحاد اللبناني للركبي ليغ محمد حبوس وأمين السر سامي قره بتيان كؤوساً تقديرية للفريق الضيف والمنتخب اللبناني.
يذكر أن المباراة الأولى كانت قد أدت أيضاً إلى فوز الإنكليز 40 – 0، علماً بأن بعثة المنتخب الضيف غادرت اليوم عائدة إلى بلادها بعد معسكر في لبنان دام عشرة أيام.

بعثة هوبس إلى معسكر مايكل جوردان

غادرت أمس بعثة اكاديمية نادي هوبس بكرة السلة للانخراط في المعسكر التدريبي في الولايات المتحدة الأميركية الذي ينظمه اللاعب السابق في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة مايكل جوردان في سانت بربارا في ولاية كاليفورنيا.
ويتضمن برنامج المعسكر الذي يستمر حتى الثاني عشر من آب الجاري تمارين بدنية وفنية ومسابقات ومباريات بإشراف مباشر من جوردان. إضافة الى زيارات سياحية وترفيهية لديزني لاند، بيفرلي هيلز، هوليود وفينوس بيتش وغيرها.
وضمت البعثة، أمين سر النادي غازي بستاني رئيساً، ومريم حافظ إدارية، واللاعبون طلال كجك، حسن محمود، حبيب الديكن جوسبان الديك، أحمد الحاج، محمد قطان، محمد رزق، قاسم عياش، زين حرب، نقولا أيوب، كريم أبو جوده، فريد أبو جوده، فؤاد نجار.