هل يفي توتنهام بوعده مع مودريتش؟


أكد المدرب السابق لتوتنهام هوتسبر الانكليزي، هاري ريدناب، ان النادي وعد صانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش العام الماضي بالسماح له بالانتقال الى ريال مدريد هذا الصيف.
وقال ريدناب في حديث الى صحيفة «ذي صن» البريطانية أن رئيس النادي دانيال ليفي قال لمودريتش «امنحنا موسماً إضافياً، وإذا طلب ريال ضمك (من بعده)، فلن أقف في طريقك».
وأشار ريدناب الى أنه «ليس واثقاً» من أن مودريتش سيبدأ الموسم الجديد في صفوف توتنهام، رغم التقارير الصحافية التي أشارت الى أن المفاوضات مع النادي الملكي الاسباني وصلت الى حائط مسدود.

تعادل سان جيرمان وبرشلونة وفوز سيتي ودياً

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني 2-2، في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما في باريس.
وسجل رافينيا الكانترا (6) والارجنتيني ليونيل ميسي (53 من ركلة جزاء) لبرشلونة، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش (60 من ركلة جزاء) وزومانا كامارا (82) لسان جيرمان.
من جهته، فاز مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي، على مضيفه فولسبورغ الالماني 2-0، سجلهما الارجنتيني سيرجيو اغويرو (40) والعاجي يايا توريه (56).

أبيدال يهدف إلى العودة قبل كانون الأول

أمل الظهير الأيسر لبرشلونة الاسباني، الفرنسي ايريك ابيدال، الذي خضع لجراحة في الكبد في نيسان، بالعودة الى اللعب «قبل كانون الاول»، كما قال في حديث تلفزيوني.
وفي مقابلة مع قناة «تي في 3» الكاتالونية، قال أبيدال «لنر إذا ما كان في إمكاني اللعب على أرض برشلونة قبل كانون الاول المقبل».
وأشار ابيدال الى ان العودة قبل الشهر المذكور «هي الهدف»، مشدداً على أن إرجاءها الى ما بعد ذلك «لن يكون سيئاً، المهم أن أعود».
وأكد انه في حال أفضل مما كان عليه قبل ثلاثة أشهر، «أتبع النصائح التي قدمها إلي الأطباء، وصحيح أنني أشعر بتحسن: يمكنني أن أسافر، والاستفادة من الفريق والاجواء».