الروس قريبون من ميلان
أفادت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية بأن رئيس نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني يفاوض شركة «غازبروم» الروسية المملوكة جزئياً من الحكومة لشراء حصة في النادي. وذكرت ان برلوسكوني، رئيس الوزراء الايطالي السابق، تجمعه صداقة شخصية بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قام بزيارة غير سياسية لروسيا يعتقد ان دافعها كان التفاوض على شراء الشركة الروسية حصة في النادي الايطالي. ورجحت الصحيفة الايطالية ان تشتري الشركة 25 بالمئة من النادي الايطالي مقابل 180 مليون يورو.

غوميز يغيب عن بداية الدوري

سيغيب المهاجم الدولي ماريو غوميز عن المباريات الاولى لفريقه بايرن ميونيخ في الدوري الالماني لكرة القدم اثر اصابة في كاحله الأيمن تستدعي عملية جراحية. وكان غوميز قد خرج السبت في الدقيقة 42 من المباراة امام فيردر بريمن في نصف نهائي مسابقة «ليغا توتال» الالمانية الاستعدادية. ويتوقع ان يخضع غوميز لهذه العملية خلال الشهر الحالي.

بريمن يفوز بـ«ليغا توتال»

فاز فيردر بريمن بمسابقة «ليغا توتال» الالمانية على حساب بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهت المباراة بالتعادل 3-3. سجل لبريمن نيكلاس فولكروغ (3) والتركي محمد ايكيجي (5) وارون هانت (50)، ولدورتموند ماركو رويس (22) والبولوني روبرت ليفاندوفسكي (24 و25).
بدوره، حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزاً صعباً على هامبورغ 1-0، وسجل الهدف ميتشل فايزر (23)، في مباراة المركز الثالث.