غوميز يخضع لجراحة تبعده 3 أسابيع


أعلن بايرن ميونيخ الألماني خضوع المهاجم ماريو غوميز لجراحة في الكاحل الأيسر وسيرتاح لثلاثة أسابيع على الأقل. ونقل البيان عن طبيب النادي البافاري هانس ــ فيلهيلم مولر ــ فولهارت قوله «إن الجراحة نجحت وسيغيب ماريو عن التمارين ثلاثة اسابيع قبل ان يبدأ مرحلة اعادة التأهيل».
وشكا غوميز من اوجاع في غضروف الرجل اليسرى، بينما كان بايرن قد اعلن امس ان الاصابة هي في الرجل اليمنى.

سورنسن وبولسن يعتزلان اللعب دولياً

نقل الموقع الإلكتروني للاتحاد الدنماركي إعلان الحارس الدولي الدنماركي توماس سورنسن اعتزاله اللعب دولياً بعد 101 مباراة دافع خلالها عن مرمى المنتخب، في خطوة تلت إعلان قائد الدنمارك كريستيان بولسن قيامه بالأمر
نفسه.
وقال سورنسن: «اردت دائماً التوقف في قمة مسيرتي الدولية، والآن أتت هذه اللحظة»، واضاف: «ابلغ من العمر 36 عاماً، وعليّ الإقرار بأنني أشعر بالجهود الجسدية الإضافية التي يجب القيام بها لأكون دولياً. اعتزل وانا افكر في الباقي من مسيرتي ولئلا اضطر إلى أن اجلس بين كرسيين».
أما بولسن فأسدل الستار على مسيرته مع المنتخب بعد ان دافع عن الوانه لمدة 11 عاماً وفي 92 مباراة دولية. وقال: «أنا سعيد وفخور بالمسيرة التي خضتها مع المنتخب الوطني».

إسبانيا تقيل مدرب منتخب الأولمبياد

ذكر الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مدرب منتخب البلاد تحت 21 سنة، لويس ميلا، أقيل من منصبه بعد النتائج السيئة التي حققها في اولمبياد لندن.
كذلك جرى التخلي ايضاً عن خدمات المعد البدني خوان كارلوس مارتينيز كاستريخو، بعد فضيحة المشاركة الأخيرة، حيث حلت اسبانيا اخيرة في المجموعة الرابعة من الدور الاول بخسارتها امام اليابان وهندوراس
بنتيجة واحدة 0-1 وتعادلها مع المغرب بلا اهداف.
وجاء في بيان الاتحاد: «ابلغ الاتحاد المدربين بقرار عدم تجديد عقدهما».
واضاف الاتحاد المحلي ان الحارس الدولي السابق خولين لوبيتيغوي سيؤدي دور المدرب المؤقت في الاسابيع المقبلة.

بولت يتمنى اللعب مع «الشياطين الحمر»

كشف العدّاء الجامايكي أوساين بولت عن رغبته باللعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي لو أتيحت له الفرصة.
وقال أسرع عداء في العالم لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «الناس يعتقدون اني امزح، لكن اذا اتصل بي (الإسكوتلندي) اليكس فيرغيسون وقال: لنقم بهذا الامر، تعال وأجر اختباراً، فسيكون من المستحيل علي ان اقول كلا».
واصبح بولت ثاني عداء بعد «الاسطورة» الاميركي كارل لويس يحتفظ بذهبية سباق 100 م.
ويؤكد بولت الذي يعدّ نفسه من المشجعين «المتعصبين» لمانشستر يونايتد، انه يتمتع بالمؤهلات الكروية التي تخوله احتراف كرة القدم.