بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول وحامل اللقب، الدور الثالث من دورة باريس الدولية في كرة المضرب، آخر دورات الالف نقطة للماسترز، والبالغة جوائزها 3.288.530 ملايين يورو، بعد فوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي 7-5 و6-3 في الدور الثاني.


وألحق ديوكوفيتش الخسارة الخامسة بـ بيلوتشي في 5 مواجهات جمعت بينهما.
كذلك، وصل السويسري ستانيسلاس فافرينكا والإسباني دافيد فيرير، المصنفان رابعاً وثامناً على التوالي، إلى الدور ذاته. ففي الدور الثاني، تغلب فافرينكا على الأوسترالي برنارد طوميتش 6-3 و7-6، وفيرير على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف 6-2 و6-2.
وفي الدور المقبل، يلعب فافرينكا مع الصربي فيكتور ترويسكي الفائز على الأميركي جاك سوك 6-2 و6-3، أو الإسباني فيليسيانو لوبيز الخامس عشر، في حين يلتقي فيرير مع البلغاري غريغور ديميتروف أو الكرواتي مارين سيليتش الثاني عشر.
وتأهل الى الدور الثاني الفرنسي إدوار روجيه فاسلان الصاعد من التصفيات بفوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 4-6 و7-6 و7-6، والفرنسي الآخر جيريمي شاردي بفوزه على مواطنه لوكاس بوي المشارك ببطاقة دعوة 3-6 و6-3 و6-2.
وفي الدور المقبل، يلتقي فاسلان مع التشيكي توماس برديتش الخامس والذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الـ16 الأوائل، وشاردي مع الياباني كي نيشيكوري السادس.