بطولة «الستريت بول»


نظّم الاتحاد اللبناني لكرة السلة بطولة لبنان في «الستريت بول» في كرة السلة (3×3) في الباحة الخارجية لمجمّع فؤاد شهاب باشراف الاتحاد الدولي للعبة. وشارك في المسابقة 27 فريقا في ثلاث فئات، حيث حل في المراكز الأولى فرق: جي. أند. آر، الشبيبة الشياح - عين الرمانة، لايدي بانترز. وسيشارك فريقا جي. أند. آر ولايدي بانترز في بطولة العالم التي ستقام في اثينا (اليونان) في اواخر آب الجاري. أما بطل فئة دون 18 سنة (الناشئين) أي فريق الشبيبة الشياح فسيشارك في بطولة العالم في اسبانيا في ايلول المقبل.

نتائج جيدة لبعثة هوبس في أميركا

واصلت بعثة اكاديمية نادي هوبس الرياضي بكرة السلة تدريباتها في معسكر اللاعب السابق في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة «أن بي آي» مايكل جوردان في سانت بربارا بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية بنجاح.
وقد نال لاعب هوبس طلال كجك (1999) ميدالية أفضل لاعبٍ في المعسكر بين 840 لاعباً، كما اختار جوردان لاعب هوبس جوسبان الديك (1997) وخاض معه مباراة «رجل لرجل» وتمكن الديك من تسجيل سلتين. وأعرب جوردان لرئيس البعثة وأمين سر النادي غازي بستاني عن إعجابه بالتزام وانضباط لاعبي هوبس وقدرتهم السريعة على التأقلم والتطور.