أكد والتر ساباتيني، المدير الرياضي لروما، أن نجم الفريق دانييلي دي روسي قد يباع في حال طلب الرحيل فقط أو قدم له عرض مجنون، وذلك رداً على ما أثير في الإعلام عن تقديم مانشستر سيتي لـ35 مليون يورو لضمّه. وأوقف ساباتيني الجدل خلال مؤتمر صحافي، حيث أوضح أن دي روسي ليس للبيع وأن قيمته تتجاوز الـ100 مليون يورو! وقال ساباتيني: «دي روسي قائد بالنسبة لنا، ولذا لم نفكر أبداً في بيعه. وحين يصل عرض مجنون، فالنادي يستمع ويقيّم. لكننا لا نبحث عن مشتر له لأنه لاعب مهم ولا يوجد بديل له».

كذلك، قال أدريانو غالياني، نائب رئيس ميلان، إن استعادة البرازيلي ريكاردو كاكا من ريال مدريد عملية شبه مستحيلة بسبب السعر والراتب الكبير، وقد عزز المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، تلك التصريحات بتأكيده أن البرازيلي لن يرحل بالمجان، بل مقابل السعر المناسب. وأضاف حول رغبة ميلان في ضمّه: «كاكا لن يرحل بالمجان. إن أراد فريق ما التعاقد معه، فعليه أن يدفع الثمن المطلوب».
كذلك، أوردت بعض التقارير في الصحافة الفرنسية أن رئيس نادي مرسيليا جان كلود داسيير رفض العرض الثاني الذي تقدم به تشلسي الإنكليزي لضم المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا. وكان تشلسي قد تقدم أولاً بعرض قيمته 4.5 ملايين جنيه إسترليني، لكنه قوبل بالرفض بحجة ضعف المقابل المادي ليُرفع مجدداً إلى 8 ملايين إسترليني وأيضاً قوبل بالرفض لتمسك الإدارة الفرنسية بضرورة الحصول على 15 مليوناً.




«لا أريد اليوفي»

نفى تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي سعيه لخلافة مدرب يوفنتوس أنطونيو كونتي المهدد بالإيقاف لمدة 10 شهور، قائلاً إن لديه مشروعاً يريد أن يكمله مع المنتخب الأزرق.




صفقة صعبة

صرّح مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون أنه مصرّ على التعاقد مع مهاجم أرسنال روبن فان بيرسي على الرغم من عدم التقدم في الصفقة، وأرجع ذلك الى أن أرسنال يحاولون التفاوض مع أندية أخرى.