لا توجد عدالة في عالم كرة القدم. تتكرر هذه المقولة الشهيرة ولا تزال عن مباريات هذه اللعبة، آخرها مباراة ريال مدريد ضد ضيفه باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تغلب النادي الملكي على أمراء باريس 1-0، رغم أفضلية الأخير، وتأهل الى الدور الثاني. ففي الدقيقة 32 أجرى مدرب ريال رافايل بينتيز تغييراً اضطرارياً بنزول ناتشو على حساب البرازيلي مارسيلو لإصابته. وفي الدقيقة 35، ومن أول لمسة له، نجح ناتشو في إحراز هدف الفوز بعدما ارتدت تسديدة الألماني طوني كروس إليه، فاستغل الخروج الخاطئ للحارس الألماني كيفن تاراب، وسجلها بسهولة. قبل هذا الهدف وبعده، أضاع لاعبو سان جيرمان العديد من الفرص الخطيرة التي تصدى لها الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مراراً، والقائم مرة، آخرها تسديدة لاعب ريال مدريد السابق وسان جيرمان الحالي الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الدقيقة 88.
وفي نفس المجموعة، تغلب شاختار دانييتسك الأوكراني على ضيفه مالمو السويدي 4-0، سجلها ألكسندر غلادكيي (29) والكرواتيان داريو سرنا (48 من ركلة جزاء) وإدواردو دا سيلفا (55) والبرازيلي اليكس تيكسييرا (73).
وتصدر ريال المجموعة بـ10 نقاط، يليه سان جيرمان بـ7، ثم شاختار دونيتسك بـ3، ومالمو بـ3 أيضاً.
وفي المجموعة الثانية، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز مستحق على ضيفه سسكا موسكو 1-0. وسجل واين روني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.
كذلك، فاز إيندهوفن على ضيفه فولسبورغ 2-0، سجلهما يورغن لوكاديا (55) ولوك دي يونغ (86).
وتصدر يونايتد المجموعة بـ7 نقاط، يليه إيندهوفن بـ6، ثم فولسبورغ بـ6 أيضاً، وسسكا موسكو بـ4.
وفي المجموعة الثالثة، سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه استانا الكازاخستاني 0-0. وشهد الشوط الاول فرصاً متبادلة من الطرفين، أما في الشوط الثاني، فكانت المنافسة مملة حتى اللحظة الأخيرة من الطرفين أيضاً، لتنتهي المباراة بالتعادل الاول لأتلتيكو والثاني لاستانا في البطولة.تأجّل تأهّل
يوفنتوس بعد تعادله مع بوروسيا مونشنغلادباخ

من جهة أخرى، تغلب بنفيكا البرتغالي على ضيفه غلطة سراي التركي 2-1. سجل للفائز البرازيليان جوناس (52) ولويزاو (67)، وللخاسر الألماني لوكاس بودولسكي (58).
وتصدر بنفيكا المجموعة بـ9 نقاط، يليه أتلتيكو بـ7، ثم غلطة سراي بـ4، وأخيراً أستانا بنقطتين.
وفي المجموعة الرابعة، تأهل مانشستر سيتي الى الدور الثاني بعد فوزه على مضيفه إشبيلية 3-1. وسجل هدف سيتي الأول رحيم سترلينغ في الدقيقة 8، وأضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني في الدقيقة 11، قبل أن يقلص الفرنسي بينوا تريموليناس الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، بينما أحرز الإيفواري ويلفريد بوني الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 36.
في المقابل، تأجّل تأهل يوفنتوس الى الدور المقبل، إثر تعادله مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1. سجل للأول السويسري ستيفان ليشتاينر (44)، وللثاني سجل فابيان جونسون (18).


تأجّل تأهّل
يوفنتوس بعد تعادله مع بوروسيا مونشنغلادباخ


وتصدر سيتي المجموعة بـ9 نقاط، يليه يوفنتوس بـ8، ثم إشبيلية بـ3، ومونشنغلادباخ بنقطتين.
وهنا برنامج مباريات الليلة:
* المجموعة الخامسة:
برشلونة الإسباني - باتي بوريسوف البيلاروسي (21,45)
روما الإيطالي - باير ليفركوزن الألماني (21,45)
* المجموعة السادسة:
بايرن ميونيخ الألماني - أرسنال الإنكليزي (21,45)
أولمبياكوس اليوناني - دينامو زغرب الكرواتي (21,45)
* المجموعة السابعة:
تشلسي الإنكليزي - دينامو كييف الأوكراني (21,45)
ماكابي تل أبيب الإسرائيلي - بورتو البرتغالي (21,45)
* المجموعة الثامنة:
غنت البلجيكي - فالنسيا الإسباني (21,45)
ليون الفرنسي - زينيت سان بطرسبورغ الروسي (21,45)