ميركل ودل بوسكي إلى طاولة العشاء
نشرت صحيفة ألمانية تصريحاً للمستشارة الالمانية انجيلا ميركل، تعرب فيه عن رغبتها في دعوة مدرب المنتخب الاسباني فيسينتي دل بوسكي الى العشاء. ولم يتأخر جواب دل بوسكي على الدعوة، مؤكداً: «انها فخر بالنسبة الي. سأتشرف بأن ادعوها او بدعوتها لي».

هودجسون يستبعد روني وجيرارد ضد إيطاليا

كشف مدرب المنتخب الانكليزي روي هودجسون عن التشكيلة التي ستلعب المباراة الودية ضد ايطاليا في 15 الشهر الجاري في مدينة بيرن السويسرية، وقد اعتمد فيها على عنصر الشباب مستبعداً لاعبين مثل جون تيري وواين روني وستيفن جيرارد. وضم هودجسون الى التشكيلة وللمرة الاولى لاعبي توتنهام، ستيفن كاولكر وجايك ليفرمور، وراين بيرتراند لاعب تشلسي، فيما استدعى مايكل كاريك الى المنتخب للمرة الاولى منذ 2010 وسيتواجد الى جانب زميله في مانشستر يونايتد طوم كليفرلي.

بورتو يشكو أتلتيكو مدريد للـ «فيفا»

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن بورتو البرتغالي في طريقه للجوء الى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من اجل ان يجبر اتلتيكو مدريد الاسباني على دفع ما يجب عليه من صفقة شرائه الكولومبي راداميل فالكاو من بطل البرتغال. وأوردت الصحيفة ان رئيس بورتو جورج نونو بينتو دا كوستا قريب من التقدم بشكوى رسمية الى الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل ان يقوم الاخير بفرض عقوبة حظر اجراء التعاقدات على اتلتيكو مدريد الذي وافق على شراء فالكاو من الفريق البرتغالي الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو على ان يدفع المبلغ على الشكل التالي: 22 مليون يورو بعد اتمام الصفقة مباشرة، ثم 9 ملايين قبل تموز 2012 و9 اخرى العام المقبل. لكن بورتو لم يحصل سوى على مبلغ 6.5 ملايين يورو من اصل الملايين التسعة التي كان من المفترض ان يتقاضاها هذا الصيف.

كأس السوبر الإيطالية اليوم

يتواجه يوفنتوس ونابولي اليوم في مسابقة كأس السوبر الإيطالية في لقاء ثأري لفريق «السيدة العجوز» الذي تلقى ضربة قاسية بايقاف مدربه انطونيو كونتي لعشرة اشهر بسبب التهم الموجهة اليه في فضيحة المراهنة على المباريات. وسيلعب الفريقان في ملعب «عش الطائر» في العاصمة الصينية بكين.

روسي يغادر دوكاتي نهاية الموسم

أعلن الدراج الايطالي الاسطورة فالنتينو روسي انه سيترك فريق دوكاتي في بطولة العالم للدراجات النارية فئة الجائزة الكبرى «موتو جي بي» نهاية الموسم الحالي. واكد فريق دوكاتي ايضاً خبر رحيل روسي عنه بعد ان انضم اليه في بداية موسم 2011 قادماً من ياماها في شراكة لطالما حلم بها الايطاليون الا انها لم تثمر لان الاسطورة، الفائز بلقب الفئة الكبرى (500 سي سي وموتو جي بي) سبع مرات اعوام وبلقبي 125 و250 سي سي، اكتفى في موسمه الاول بالمركز السابع وهو يحتل حالياً المركز السادس.