خسارة منتخب الركبي ليغ


لقي منتخب لبنان للركبي ليغ خسارة غير متوقعة أمام نظيره الكندي 18 – 36 (الشوط الاول 0 – 20)، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت على استاد لامبورت، في مدينة تورونتو.
وشهد الشوط الاول سيطرة للمنتخب الكندي الذي تقدم 20 – 0، فيما شهد الشوط الثاني «ركلجة» أداء المنتخب اللبناني وتكافؤاً في الأداء والسيطرة.
وسجل محاولات لبنان جايمس بستاني ومحمد مرعب وطوني ساسين، وأهدافه جايمس بستاني (3).
في المقابل، سجل محاولات كندا طوني فيليكس (2)، وستو ماكرينولدز، وجوف بايلوند، ومات وايلز، وروبن ليغولت، وجوستن ريدغورد، وستو ماكرينولدز (4).

كرة قدم و«طاولة» في ناصر برالياس


أقام قطاع الرياضة في تيار المستقبل نشاطاً مركزياً في كرة الطاولة في قاعة نادي ناصر بمشاركة 25 لاعباً، وقاد مبارياته محمد مراد ومحمد شاهين. وأحرز اللقب جلال كايد (بعلبك) بفوزه على اسماعيل أبو هيكل (مجدل عنجر) 3 – 1 في المباراة النهائية، بعدما كان كايد قد وصل الى النهائي على حساب أحمد القادري (كفردينس)، بينما وصله أبو هيكل على حساب حسين عراجي (بر الياس).
من جهة أخرى، نظم نادي ناصر، ضمن أنشطته الرمضانية السنوية، مباراة تكريمية للشهيد المعاون زياد الميس، ولعب ناصر مع الجبل مجدلبعنا، وانتهت المباراة بفوز أصحاب الضيافة 4 – 1. وسجل لناصر حمزة ميتا ومحمد صالح وميتا تكراراً ومحمد الشوباصي، بينما سجل هدف الجبل مجدلبعنا فراس عبد الخالق.