بنزيما في السجن


احتجزت الشرطة الفرنسية امس النجم الفرنسي كريم بنزيما في قضية ابتزاز عبر شريط اباحي يتعلق بزميله الدولي الآخر ماتيو فالبوينا.
ووصل نجم منتخب فرنسا وريال مدريد الاسباني الى مركز الشرطة في فرساي، ووضع قيد الحجز، بحسب المدعي العام للمنطقة، من دون اعطاء المزيد من التفاصيل. ويبحث المحققون تحديداً عن الظروف التي عرف فيها بنزيما بوجود شريط الفيديو الذي يظهر فيه فالبوينا، وجرى تهريبه لاشخاص عمدوا الى الابتزاز من اجل الحصول على المال.

الفساد يصل إلى العاب القوى!

خضع السنغالي لامين دياك الرئيس السابق للاتحاد الدولي لالعاب القوى للتحقيق بسبب الفساد، في قضية تتعلق بحملة مكافحة المنشطات في الاتحاد الدولي.
واوضح المصدر القضائي أنه جرى توجيه تهمة "الفساد وغسل الامول" الى دياك، الذي افرج عنه بكفالة.
يذكر ان ابن لامين دياك اضطر سابقاً الى الاستقالة من منصبه كمدير تنفيذي للتسويق في الاتحاد الدولي بعد اتهامه بالفساد ايضاً، من خلال التكتم على فضائح المنشطات في روسيا. وتورط مع ابن دياك ايضاً كل من مدير الصندوق في الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الروسي الروسي فالنتين بالاخنيسيف، وجُرّد من منصبه.

10 أشهر إيقاف للرئيس الذي احتجز الحكام

عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم نادي طرابزون ورئيسه ابراهيم حجي عثمانوغلو بسبب احتجاز حكام المباراة مع غازينتب سبور لعدم احتساب ركلة جزاء في مصلحة الفريق. وتقرر وقف رئيس طرابزون لمدة 280 يوماً اي نحو 10 اشهر مع فرض غرامة مالية بقيمة 48500 يورو.

فلسطين تستضيف السعودية وماليزيا خارج ارضها

سيستضيف منتخب فلسطين نظيريه السعودي والماليزي في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 وكأس اسيا 2019 لكرة القدم على ارض محايدة بحسب ما قرر الاتحاد الدولي امس. ورأى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن قرار "الفيفا" ظالم بحق الاسرة الرياضية الفلسطينية، وبحق اي منتخب في اللعب على ارضه.