بيدس وكركي بطلا كأس الأرز
توج بسام بيدس بطلاً لفئة فردي الرجال لدورة كأس الأرز بالتنس التي نظّمها نادي برمانا على ملاعبه، بإشراف اتحاد اللعبة، بفوزه على رامي عثمان بمجموعتين دون مقابل 6-1 و6-2 بعد سيطرة واضحة على أجواء اللقاء من قبل أفضل لاعب في لبنان حالياً، وأحرزت نانسي كركي لقب فئة فردي السيدات بفوزها على السورية كايت سعدي بمجموعتين لواحدة 6-3 و7-5 و6-2، في مباراة عالية المستوى. وبدأ نادي برمانا استعداداته لانطلاق دورة الصداقة العربية السنوية الثالثة التي ستجمع أبرز اللاعبين العرب في 23 آب الجاري.

نادي طبرجا يكرم شهداء الجيش

دعا نادي طبرجا وجمعية المعوق والمجتمع الى حضور حفل افتتاح الدورة الرياضية السنوية لنادي طبرجا في الكرة الطائرة، الخميس المقبل (الساعة 17:15)، تكريماً للواء فرنسوا الحاج وشهداء الجيش اللبناني. وستتم ازاحة الستارة عن اللوحة التذكارية لشهداء الجيش، ثم عرض عسكري لفوج المغاوير. وتقام مباراة في الكرة الطائرة لمنتخب الجيش اللبناني مع طبرجا (20:30)، ثم مباراتان في كرة السلة، الأولى في الكراسي للمعوقين (21:30)، يليها لقاء بين منتخب الجيش والنادي المنظم (22:00). وتستمر الدورة الى الأحد 26 منه.

هومنتمن يعلن تشكيلته

تعقد اللجنة الإدارية لنادي هومنتمن مؤتمراً صحافياً الساعة الرابعة عصر الجمعة المقبل في ملعب النادي في مزهر إنطلياس للإعلان رسمياً عن تشكيلة فريقها بكرة السلة للرجال، الذي سيشارك في بطولة لبنان وتقديم أعضاء الجهاز الفني.