اجتماع وصف بـ«المثمر» عقد أمس بين رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر والأمين العام لنادي الحكمة المحامي جان حشاش للتباحث في قضية الدرجة الثانية، وخصوصاً في الجانب القضائي المتعلق بالنادي الأخضر. وأشار مصدر اتحادي إلى أن الأجواء كانت إيجابية، وأن الطرفين تواعدا على عقد لقاء موسّع بعد عرض كل منهما وجهة نظره.
وكشف رئيس النادي الأخضر إيلي مشنتف عن أنه تواصل هاتفياً مع «السيّد» وتوافقا على عقد اجتماع قريب لطرح كافة المواضيع، ورأى مشنتف أن رئيس الاتحاد كان متجاوباً الى أقصى الحدود وعلى جميع الأصعدة، ونقل عنه أن الأمور يجب أن تعالج بهدوء ومن دون أي مشاكل. وأضاف مشنتف أن القضية ستعرض على لجنة الاستئناف وفض النزاعات التزاماً بالقرار الاتفاقي الصادر عن القاضي نديم زوين بحضور حشاش وأمين عام الاتحاد جهاد الشحف. وأردف أن النادي البيروتي متجاوب إلى أقصى الحدود، وكل ما يريده هو الحصول على حقه، وبالقانون.
وأشاد مشنتف بإيجابية الأجواء، ورأى أن كرة القدم في النادي ليست لعبة ثانوية، بل هي أساسية مثل كرة السلة، وسيصار الى إعداد فريق قوي للموسم المقبل مع استقدام جهاز فني جديد ومتكامل مع بعض التعاقدات.
من جهة أخرى، دخل منتخب لبنان لكرة القدم في معسكر مغلق قبل لقاء أوستراليا في 6 الجاري على ملعب المدينة الرياضية. وأجرى المنتخب تمرينين أمس على ملعب الصفاء بحضور اللاعبين أكرم مغربي وبلال نجارين اللذان حضرا من الهند. كما خاض التمرين مدافع فريق العهد حسن مزهر الذي استدعاه المدير الفني الألماني ثيو بوكير الى التشكيلة كما شارك زميله الجديد في العهد حسين عواضة في التمرين على سبيل التجربة دون أن يعني ذلك انضمامه نهائياً الى تشكيلة المنتخب.