انتخابات اتحاد الملاكمة اليوم

تنعقد عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الاربعاء الجمعية العمومية لاتحاد الملاكمة لانتخاب هيئة ادارية جديدة للاتحاد، في مقر الاتحاد في الجناح. وكانت قد انتهت مهلة تقديم الترشيحات يوم الجمعة الماضي، وتم قبول ثمانية منها جاءت مستوفية للشروط القانونية، وهي لـ: محمود الحطاب، محمد الخليلي، رفيق عيسى، بشارة عبود، زينب الحريري، منال سلمان، خالد العطّار وحسن نصر الله. ولن يكون هناك تزكية الا في حال انسحاب عدد الأعضاء كون اللجنة الادارية تتألف من سبعة. وسيشارك في العملية الانتخابية تسعة أندية مستوفية للشروط القانونية من أصل 12، وهي: شوغن والأولمبي (بيروت)، البشارة (برج البراجنة)، الدفاع (الغبيري)، تايغر (حارة حريك)، اللواء والشعبي والفتيان (صيدا) والفتوّة (الشرقية).


الراسينغ يفتتح دورة كفررمان

رعى وزير الشباب والرياضة، فيصل كرامي، ممثلاً بالعميد جمال المواس، افتتاح مهرجان كفررمان الرياضي الـ 19، الذي ينظمه نادي التحرر. وقص فريق الراسينغ بيروت شريط الدورة بمباراة جمعته مع النادي المنظم، وانتهت الى فوز الراسينغ بهدفين لهدف. وشهدت المباراة بين شوطيها تبادل الدروع، حيث قدم رئيس الراسينغ جورج فرح درعاً تقديرية لرئيس نادي التحرر حسين غبريس الذي قدم بدوره درعاً مماثلة لفرح ولممثل الوزير.
إشارة الى أن الدورة يشارك فيها ثمانية فرق وزعت على مجموعتين، فضمت الأولى فرق البراعم النبطية والرسالة زفتا واتحاد الشباب الديموقراطي ـــ مشغرة، اضافة الى النادي المنظم، بينما ضمت الثانية فرق شباب عبا والصرفند وجبشيت وحبوش.


بوياجيان وأخضر بطلا الأشبال

أحرزت ميراي بوياجيان (هومنتمن - برج حمود) لقب بطولة شبلات لبنان في كرة الطاولة بعد فوزها على مينيرفا عبود (شاريتيه دار النور) 3 - 1، وحلّت كل من ميرلا منصور (مون لاسال) وباتيل كازانجيان (هومنتمن بيروت) في المركز الثالث. ولدى الاشبال، استطاع كامل أخضر (البراعم النبطية) من الفوز على هاغوب أوسكارجيان (انترانيك - انطلياس) 3 - 2، فيما حلّ كل من ايلي الحاج (مون لاسال) ومحمد عقيل (الصرفند) في المركز الثالث.


بعثة السباحة الى الأردن

غادرت بعثة لبنان في السباحة للمشاركة في البطولة العربية للمسابقة والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان. وضمّت البعثة: فريد أبي رعد (رئيساً)، جورج يزبك(مدرباً)، كيم عسيلي (الجمهور)، جينيفر رزق الله (الرمال)، كريستيل دويهي (اكوامارينا) وساره الخطيب (النجاح).

بطولة لبنان لألعاب القوى

يُنظم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان العامة للفرق في ألعاب القوى لعام 2012 اليوم وغداً وبعد غد على مضمار نادي الجمهور الرياضي لجميع المسابقات ما عدا مسابقة رمي المطرقة التي ستقام على ملعب الجيش اللبناني في كفرشيما.
(الأخبار)