أفلت فريق «الريجي» من خسارة أولى له في المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني للكرة الشاطئية، بعدما كان متأخراً حتى الشوط الأخير من مباراته مع فريق بلدية صور، قبل أن يفوز بنتيجة 6 - 3. وافتتح نصرات الجمل التسجيل لصور في الدقيقة 13، قبل أن يعزز محمود شاهين النتيجة في الدقيقة 20، ليقلص هيثم فتال الفارق في الدقيقة 21. وانتفض فريق الريجي ليسجل 5 أهداف في الشوط الثالث والأخير عن طريق أحمد جرادي د 25، 29، 34، هيثم فتال 30، محمد حلاوي 26، بينما سجل محمد أبو فاعور هدفاً يتيماً لصور في هذا الشوط.


وفاز فريق بلدية الغبيري على الخيام بنتيجة 8 - 2 ليحقق أول 3 نقاط له في البطولة، بينما فشل الخيام في الحصول على أي نقطة بعد انتهاء ذهاب الدوري. وسجل للغبيري حسن عبد الله في الدقائق (12، 18، 25، 25، 34)، مصطفى الزين د 28، 29، ومحمد سليمان د 6، بينما سجل للخيام كريم مقداد في الدقيقة 4، ومحمد سليمان لاعب الغبيري في مرماه في الدقيقة 19.
ليصبح الترتيب بعد انتهاء ذهاب الدوري اللبناني للكرة الشاطئية على الشكل الآتي:
1- حصر التبغ والتنباك 9 نقاط من ثلاث مباريات، 2- بلدية صور 5 نقاط، 3- بلدية الغبيري 3 نقاط ، 4- الخيام دون نقاط.
من جهة أخرى، كرّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر لجنة وأندية الشمال لكرة القدم في بلدته اللويزة، السبت، بحضور عضوي اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين ومازن قبيسي ورئيس لجنة محافظة الشمال وأندية كرة القدم الياس الياس ورئيس تجمع الأندية الرياضية في الشمال وأمين سر لجنة المحافظة أحمد فردوس ورؤساء وممثلين عن جميع أندية المحافظة وعدد من الزملاء الإعلاميين. وتمنّى حيدر على أندية الشمال التوافق على مبادرة لحل التباين الناشئ عن انتخابات لجنة الشمال في الاتحاد اللبناني للعبة، وأمل منها أن تكون آلية الحل المرجو عبر إجراء استثنائي لتسوية القضية بما يضمن شمولية التمثيل. وكان التجاوب لافتاً في الطروحات التي تم التباحث فيها على هامش الحفل، حيث دار حوار صريح بين ممثلي الأندية وحيدر الذين فاتحوه بمطالبهم وهواجسهم، وكان وعد من رئيس الاتحاد بتلبيتها وفقاً للأنظمة والقوانين الاتحادية المرعية الإجراء.