لوف: أثق باللاعبين وبفلسفتنا الكروية


صرح مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف لوكالة «سيد» الالمانية، بأن فريقه سيظهر ما هو قادر على تحقيقه منذ المباراة الاولى التي سيخوضها في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2014 يوم الجمعة المقبل أمام جزر فارو في هانوفر. وقال لوف: «كتب الكثير من الاشياء بعد كأس اوروبا، والان نحن سنظهر ما نحن قادرون عليه». واضاف: «نحن نعرف الطريق الصعب الذي سوف نسلكه والنتائج التي يجب علينا تحقيقها»، معرباً عن ثقته باللاعبين وفلسفة العروض التي ستمنح بطاقة التأهل الى مونديال البرازيل.

بالوتيللي سيعود سريعاً الى الملاعب

أعلن مانشستر سيتي، بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم، أن مهاجمه الايطالي ماريو بالوتيللي سيخضع لعملية قريباً، نافياً في الوقت ذاته ابتعاده لمدة شهر. وقال مساعد المدرب ديفيد بلات: «بالوتيلي سيخضع لعملية في الايام القليلة المقبلة، لكنها ليست كبيرة وسيعود بسرعة الى الملاعب».

شارابوفا وفوياتشيتش يفسخان خطوبتهما

فسخت الحسناء الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة ثالثة عالمياً في رياضة كرة المضرب، خطوبتها من النجم السابق في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، السلوفيني ساشا فوياتشيتش. وكان متوقعاً أن يتزوج الثنائي في اسطنبول في تشرين الثاني المقبل، لكن مشاكل في برامج الرياضيين كانت رئيسة في الانفصال.