واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول سلسلة انتصاراته، وتأهل الى الدور ربع النهائي من دورة باريس الدولية في كرة المضرب، آخر دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 3.288.530 ملايين يورو، إثر فوزه على الفرنسي جيل سيمون الرابع عشر 6-3 و7-5.


وهذا هو الفوز الـ75 لديوكوفيتش هذا الموسم مقابل 5 هزائم، والتاسع عشر على التوالي، كما أنه الفوز الثاني عشر على التوالي في دورة باريس بيرسي.
بدوره، سحق البريطاني أندي موراي الثاني البلجيكي دافيد غوفان السادس عشر 6-1 و6-0، موجّهاً إنذاراً شديد اللهجة لبلجيكا التي ستلاقي بريطانيا في الدور النهائي لبطولة كأس ديفيس في الفترة بين 26 و28 تشرين الثاني الحالي.
وهذا هو الفوز الثاني لموراي على غوفان في مباراتين فقط بينهما، بعد الأولى في الدور الاول من بطولة ويمبلدون.
ويلتقي موراي في الدور المقبل مع الفرنسي ريشار غاسكيه العاشر، الذي استفاد من انسحاب منافسه الياباني كي نيشيكوري السادس بسبب الإصابة في الظهر.
في المقابل، ودَّع السويسري روجيه فيديرر الثالث البطولة من الدور الثالث بخسارته أمام الأميركي جون إيسنر الثالث عشر 6-7 و6-7.
ويلتقي إيسنر مع الاسباني دافيد فيرير الثامن الفائز على البلغاري غريغور ديميتروف 6-7 و6-1 و6-4.
أما السويسري الآخر ستانيسلاس فافرينكا الرابع، فقد فاز على الصربي فيكتور ترويسكي 6-4 و7-5، والتشيكي توماس برديتش الخامس على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع 6-3 و6-4.