نجيم ورزق في"نهائيات تحدي روتاكس ماكس للكارتنغ"


أعلنت حلبة "بت ستوب للكارتنغ" (زوق مصبح) عن مشاركة السائقين اللبنانيين باتريك نجيم (19 سنة) وكريستوف رزق (15 سنة) في"نهائيات تحدي روتاكس ماكس للكارتنغ" التي ستستضيفها البرتغال بين 8 و14 تشرين الثاني الجاري.

وسيشارك نجيم في سباق فئة "دي. دي. 2" بينما سيشارك مواطنه رزق في سباق روتاكس ماكس للفئة العمرية 13-15 سنة.
وسيغادر السائقان، برفقة مالك الحلبة جان مارك رزق، الى البرتغال اليوم الجمعة للمشاركة في الاستحقاق الدولي الكبير بالكارتنغ الذي يُعتبر بمثابة الألعاب الأولمبية في هذه الرياضة التي تنمو كثيراً في لبنان. وأمل جان مارك رزق أن يحقق السائقان اللبنانيان نتائج جيدة في البرتغال، حيث سيشارك في البطولة أكثر من ثلاثمئة سائق من جميع أنحاء العالم.

450 لاعباً في دورة أنطوان الغريب السنوية الثالثة بكرة السلة

دورة الراحل أنطوان الغريب السلّوية

ينظم نادي هوبس الرياضي، بمشاركة بلدية الجديدة البوشرية السد، ومجمع ميشال المر الرياضي، دورة لاعبه الراحل أنطوان الغريب السنوية الثالثة بكرة السلة، للذكور مواليد 2004 – 2005، 2002 – 2003، 2000 – 2001 و1998 – 1999، من الأحد 8 تشرين الثاني الى الأحد 6 كانون الأول، على ملاعب النادي في الحازمية وطريق المطار ومجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، بمشاركة أكثر من 450 لاعباً من نوادي: الرياضي بيروت، المتحد طرابلس، الشانفيل ديك المحدي، هومنتمن، اينرجي، سباكت، الشياح، سبورت فيل ومدرسة الوردية.
وتستهل الدورة بحفل افتتاح الساعة 14:00، ويتضمن لوحات فنية وعروضاً بكرة السلة لطلاب أكاديمية النادي، ويحضره شخصيات اجتماعية ورياضية وأهلية ورؤساء نواد، يتقدمهم رئيس بلدية الجديدة البوشرية السد أنطوان جبارة، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار، ورئيس مجلس إدارة مجمع المر أنطوان شهوان، وجهاد الغريب والد اللاعب الراحل وعائلته.