تصريح كاسانو يبعده عن المنتخب
أكد مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلاي أن سبب استبعاده لنجم انتر ميلانو أنطونيو كاسانو من تشكيلة المنتخب التي ستخوض أول مبارتين في تصفيات كأس العالم هو التصريح الذي أدلى به الأخير، قائلاً: «لا يمكنني أن أجازف بإشراك كاسانو بعدما قال إنه لا يستطيع اللعب حالياً إلا بـ٥٠٪ من مستواه الحقيقي».

جايمس يعد ليفربول بالاحتفال في فيغاس

كشف نجم كرة السلة الأميركية، «الملك» ليبرون جايمس، عن مفاجأة للاعبي وأعضاء فريق ليفربول الإنكليزي، حيث وعدهم باصطحابهم إلى مدينة لاس فيغاس للاحتفال إذا ما حقق الفريق أي لقب الموسم الحالي. ويمتلك لاعب ميامي هيت حصة من الأسهم في نادي ليفربول حصل عليها في نيسان 2011 بعد صفقة بين الشركة المالكة للنادي والشركة المالكة للحقوق التسويقية للاعب.

انتر ميلانو يعوض فييري بمليون يورو

قضت محكمة إيطالية بتعويض النجم الدولي السابق كريستيان فييري بمبلغ مليون يورو من قبل ناديه السابق انتر ميلانو وشركة «تيلكوم إيطاليا» للاتصالات، وذلك بعدما وجدتهما مذنبين بتهمة التجسس على اللاعب خلال الموسم الرياضي 2000-2001 وفي عام 2004. وكان فييري قد قام برفع دعوى قضائية على انتر ميلانو وشركة «تيلكوم» للاتصالات عام 2008، مطالباً بتعويض يراوح بين 9.25 و12 مليون يورو، بعدما علم أن رئيس نادي إنتر، ماسيمو موراتي، قد طلب من شركة الاتصالات التنصت على مكالماته.