خرج النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صمته بعد ان شهدت الساحة الكروية موجة من التحليلات والأقاويل عن أسباب شعوره بالحزن، حيث نفى الاخبار التي تقول ان المال هو السبب الذي دفعه للاعلان عن شعوره في فريقه ريال مدريد الاسباني، مشيراً الى «ان العالم سيعلم السبب الحقيقي في يوم من الايام». وكتب «الدون» في صفحته على موقع «تويتر»: «ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السبب». واكد رونالدو لجماهير ريال مدريد «اندفاعه وتفانيه والتزامه ورغبته في الفوز بجميع البطولات»، مضيفاً: «انا احترم نفسي وريال مدريد لدرجة لا تسمح لي اطلاقاً بأن أقدّم اداء يقل عمّا انا قادر عليه»، موجهاً تحياته ومحبته لجماهير النادي الملكي. وكان رونالدو قد نفى ايضاً ان فوز لاعب وسط برشلونة، اندريس اينييستا، بجائزة افضل لاعب في اوروبا على حسابه هو السبب في تعاسته، قائلاً: «الامر لا يتعلق بأندريس إينييستا. لن اتحدث بهذه المسألة بعد الآن وسأركّز على البرتغال في الوقت الحالي».


فابريغاس مستاء

من جهته، كشف لاعب الوسط الدولي الاسباني سيسك فابريغاس انه غير راضٍ عن الدور الذي يلعبه في فريقه برشلونة، وذلك لأنه لا يحصل على فرصته الكاملة في الفريق الذي عاد اليه في 2011 مقابل 29 مليون يورو اضافة الى 5 ملايين يورو مكافآت.
وأكد لاعب ارسنال الانكليزي السابق انه لن يكتفي بلعب دور هامشي في النادي الكاتالوني، مضيفاً في تصريح لراديو «ماركا»: «ليس هناك من شيء اسمه الاحتياطي الرائع في عالم كرة القدم. لا يمكنني ان اقول لكم ما هو الشيء الذي يعرف الاحتياطي الرائع. انا دائماً اتمنى الخير لزملائي والابتسامة على وجهي».
وأشار فابريغاس الى انه لا يُظهر بتاتاً امام زملائه ومدربه انه يشعر بالاستياء، واذا كان مستاء فذلك لن يظهر على وجهه الا عندما يعود الى منزله.