عاد ديريك روز ليلعب دور الملهم مع فريقه شيكاغو بولز ليقوده إلى الفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 104-98 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، مسجلاً 29 نقطة، 10 منها في آخر ثلاث دقائق ونصف من اللقاء.


ولقي روز الذي أسهم أيضاً بسبع متابعات، مساندة كبيرة من جيمي باتلر الذي سجل 26 نقطة. أما لدى أوكلاهوما، فكان كيفن دورانت الأفضل بتسجيله 33 نقطة، وأضاف راسل وستبروك 20 نقطة.
بدوره، قاد داميان ليلارد فريقه بورتلاند ترايل بلايزرز إلى فوزه الثالث على التوالي والرابع في 6 مباريات على ضيفه ممفيس غريزليس 115-96.
وسجل ليلارد 27 نقطة، بينها 14 في الربع الثالث، وأضاف سي جاي ماكولوم 20 نقطة ومايرز لينرد 14 نقطة، فيما كان كورتني لي الأفضل في صفوف ممفيس بتسجيله 18 نقطة.
كذلك، حقق تشارلوت هورنتس فوزه الأول في معقل دالاس مافريكس منذ 1998 وجاء بنتيجة 108-94. ويدين تشارلوت بفوزه إلى آل جيفرسون الذي سجل 31 نقطة.
وفي مباراتين آخريين، فاز ميامي هيت على مينيسوتا تمبروولفز ويوتا جاز على دنفر ناغتس بنتيجة واحدة 96-84.
وبرز في صفوف ميامي نجمه دواين وايد بتسجيله 25 نقطة، فيما لعب غوردون هايورد دوراً حاسماً لدى يوتا بتسجيله 20 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك × تورونتو رابتورز، بوسطن سلتيكس × واشنطن ويزاردز، بروكلين نتس × لوس أنجلس لايكرز، كليفلاند كافالييرز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، نيويورك نيكس × ميلووكي باكس، إنديانا بايسرز × ميامي هيت، نيو أورليانز بيليكانز × أتلانتا هوكس، فينيكس صنز × ديترويت بيستونز، غولدن ستايت ووريرز × دنفر ناغتس، ساكرامنتو كينغز × هيوستن روكتس.